الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت ايبا ينظم حفل تأبين لرجل الأعمال هاني جابر

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 18:26 )
نابلس - معا - في الذكرى التاسعة لرحيل رئيس نادي حطين السابق هاني جابر إسماعيل، نظم نادي شباب بيت ايبا الرياضي حفل تأبين للراحل حيث شارك في الحفل عدد من الشخصيات الرياضية والفعاليات الوطنيه والاجتماعية في مدينة وذلك على ارض ملعب نادي شباب بيت ايبا, حيث شهد الحفل حضوراً جيداً، ألقت عدة شخصياتٍ كلمات أمام الحاضرين، واستـُـهل الحفل , بايات من الذكر الحكيم تلاها الشاب جميل امين قباله .

ومن ثم القى رئيس نادي شباب بيت إيبا الرياضي الاستاذ أنيس سماعنة كلمة شكر بها الحضور على مشاركتهم، وذكر أهم المراحل التي مر بها الفقيد ودعمه للرياضة في مدينة نابلس وفلسطين وقدم شكره لإدارة ولاعبي وجماهير نادي حطين الرياضي الذين حضروا بوفد كبير وبنجوم فريق كرة السله لمشاركة نادي بيت ايبا مباراة التأبين متمنيا التوفيق لنادي حطين بدوري الدرجة الممتازه الذي يمثل جبل النار في هذا الدوري.
|267053|
واستذكر المحاضر في كلية الرياضة بجامعة النجاح الوطنية مالك إسماعيل في كلمته مجزرة الحرم الإبراهيمي، والتي تصادف يوم وفاة هاني إسماعيل، حيث قال أهدي هذه الأمسية إلى أرواح شهداء مجزرة الحرم الإبراهيمي، وشهداء فلسطين عموما.

بدوره شكر السيد احمد ابو صفيه عضو الهيئه الاداريه في نادي حطين الرياضي نادي شباب بيت ايبا على هذه الدعوه واكد على حرص ناديه على توطيد العلاقات بين ناديه ونادي بيت ايبا وخصوصا في لعبة كرة السله .

وفي نهاية الحفل الذي تولى عرافته السيد احمد زياد , تم تكريم أبناء الراحل الحاج هاني جابر بدرع تقديري من نادي بيت ايبا وأيضا تم تكريم السيد مفيد عبد الله من المجلس الأعلى للشباب والرياضه والسيد علي ابو طيون والسيد باسل إسماعيل لدعمهم النادي وتقديم كاس المباراة والتي انتهت بفوز نادي حطين الرياضي بنتيجة 56 مقابل 40 لنادي بيت ايبا الرياضي
.