الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير مصالحة يحتفي ببعثة فلسطين في بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 18:44 )
الفجيرة – معا - دائرة الإعلام بالاولمبية – احتفى عصام مصالحة سفير دولة فلسطين في دبي والإمارات الشمالية، اليوم الأحد، ببعثة منتخبنا الوطني للتايكوندو المشاركة في بطولة الفجيرة الدولية للعبة، بحضور الأستاذ حسن شعث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وكل من المهندس إياد الزير والأستاذ معروف الرفاعي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في الإمارات.

وهنأ مصالحة، لاعبينا على المراكز التي حصلوا عليها في البطولة شاكرا جهودهم المتميزة التي بذلوها من اجل رفع اسم فلسطين عاليا في كافة المحافل الرياضية الدولية، مشيدا بالوقت نفسه بجهود اللجنة الاولمبية الفلسطينية في جعل رياضتنا منافسة ومنفتحة على العالم بصورة حضارية راقية.
فيما نقل الأستاذ حسن شعث تحيات وتقدير اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، للبعثة المُشاركة مشيدا بإصرارهم وإرادتهم العالية على تحقيق أفضل النتائج للرياضة الفلسطينية في كافة المسابقات القارية والدولية.
|267078|
واثني شعث على الانضباط والأخلاق العالية التي تحلى بها وفد منتخبنا الوطني للعبة، مؤكدا على ان اللجنة الاولمبية تعمل ما بوسعها بشكل متواصل من اجل تسخير كل الإمكانيات لكل اللاعبين أينما تواجدوا من اجل التمثيل المشرف للرياضة الفلسطينية مستقبلا.

بدوره شكر عمر كبها رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة كل من السفير مصالحة والأستاذ شعث وممثلي الجالية الفلسطينية على استقبالهم لبعثة فلسطين، وتذليلهم كل العقبات خلال تواجدهم في دولة الإمارات الشقيقة من اجل مشاركة ايجابية فعالة.