الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتنظيم "PYSL" محمد البزبطل سباق مدى للدراجات الهوائية في جنين

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 19:16 )
رام الله – معا - منتدى شارك الشبابي : نظم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني "PYSL" الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي , بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي "UNDP/PAPP" ملتقى الهند والبرازيل وجنوب افريقيا "IBSA" , و اللجنة الاولمبية الفلسطينية سباق مدى للدراجات الهوائية الثاني بمشاركة دراجون من الفئة العمرية (12-16) سنة بمحافظة جنين و ذلك يوم الجمعة الماضي , حيث قام كفاح ابو سرور وزياد بريكي وعدنان بتوزيع اللباس و الارقام الخاصة على الدراجين , من ثم اعطى جواد عاصي تعليمات السباق و مساره وبعض نقاط الامن والسلامه عالطريق بمساعدة شرطة المرور والهلال الاحمر .

انطلق السباق بمشاركة (86) دراج من امام دوار حمامه مرورا بشارع الناصرة وصولا الى دوار المقيبله الى ان انتهى عائدا عند دوار حمام في مسار بطول 9كم بمرافقة دوريات الشرطة والهلال الاحمر , حيث تمكن المتسابق محمد البز من الفوز بكأس المركز الاول في السباق بزمن (12.36) دقيقة, ثم جاء الدراج احمد عبد الرحيم بكأس المركز الثاني بزمن (13.18) دقيقة وفاز الدراج لؤي معين بكأس الثالث بزمن (14.16) دقيقة و حصل الدراجون اصحاب المراكز من (4-10) على ميداليات وهم بالترتيب : ( غيث ابو سرور , , قيس خالد , اكرم مفيد , عبد الله السعدي , مالك زياد , ابراهيم نواف وجاء بهاء جواد عاشرا ) .
|267084|
و في ختام السباق تم تكريم الفائزين بتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم من منسق البرنامج جواد عاصي ومندوبي شركة مدى قاسم مشاقي ومن مكتب منتدى شارك جنين كفاح ابو سرور و تم تكريم شرطة المرور و الهلال الاحمر الفلسطيني على مساعدتهم وجهودهم في انجاح السباق وتنظيم الحدث دون اي اصابات او حوادث تذكر .

وسيشارك الفائزين بالمراكز الست الاولى في سباق فلسطين الثاني للدراجات الهوائية الذي سيقام لابطال المحافظات في مدينة جنين لاحقا .
يذكر ان برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني ينظم العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة في محافظات الوطن ولديه اجنده مليئة بالانشطة في هذا العام المقبل .

واعرب قاسم مشاقي من شركة مدى عن سعادته بالمشاركة في تنظيم هذا السباق في جميع مراحله , معتبرا ان لهذا العمل اهداف رياضية و اجتماعية كبيرة تعود بالفائدة على المشاركين والمجتمعى ايضا .

واعرب بطل السباق الدراج محمد البز عن سعادته بفوزه في المركز الاول, مطالبا اصحاب الاختصاص بايجاد مساحه اكبر للدراجات الهوائية ووضع اجندة واضحة للاهتمام بهذه الرياضة في فلسطين اتاحة الفرصة بتوفير مساحة رياضية اكبر للشباب والاهتمام المتواصل .

|267082|