الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تختتم حفل تكريم منتخبها

نشر بتاريخ: 23/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 20:15 )
نابلس – معا – رهام هاشم : كرمت أكاديمية الأقصى للكاراتيه منتخبها أمس السبت في مركز حمدي منكو الثقافي بعرافة الدكتور محمد بشارات بمناسبة عودتهم من بطولة الملك عبدا لله السادسة للكاراتيه في الأردن وبطولة دبي الثالثة للكاراتيه وتحقيقهم نجاح باهر ومميز في البطولتين, كما وكرمت الشركات الراعية التي دعمت المنتخب بكل قدراتها وأيضاً الصحفيين الذين نقلوا جميع أخبار المنتخب وهم خارج الوطن وكانوا متواصلين معنا خلال سنة 2013 .

ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرءان الكريم الذي تلاه الطالب عفيف بشارات لاعب المنتخب, ومن ثم السلام الوطني وتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء, حيث افتتح الحفل رئيس الأكاديمية الحكم الآسيوي الأستاذ أمين بشارات رحب فيها بالحضور وتحدث عن رحلتهم كما وشكر كل من دعمهم سواء مادياً أو معنوياً, أيضاً طالب من جميع المؤسسات بزيادة الاهتمام بالجانب الرياضي بشكل عام والكاراتيه بشكل خاص لإنتاج جيل رياضي واعي.

كما ألقى الطالب المميز معتز دراغمة كلمة المنتخب بالنيابة عن زملاؤه تحدث فيها عن رحلتهم وعن المعاناة والصعوبات التي واجهتهم من طرق وصعوبة الوصول بسبب الاحتلال أيضاً في الأمور المادية, إذ طالب دراغمة من المؤسسات أن يكون دعمها للشباب الرياضي أكبر من هذا وتمنى في الرحلة القادمة أن يكون هناك كم أكبر من الرعاة لدعمهم.

فيما ألقى كلمة محافظة نابلس الأستاذ تيسير نصر الله وبارك لأكاديمية الأقصى هذا الانجاز العالمي الكبير و تحدث عن الأكاديمية وتطورها الكبير والسريع في نفس الوقت, وتحدث عن المجهود الكبير الذي يبذله الأستاذ أمين بشارات في تطوير الأكاديمية وإنشاءه لجيل متميز واعٍ يحب الرياضة.

وفي دوره تحدث الأستاذ عاصم سالم كلمة البلدية حيث أكد أن البلدية تدعم كل الرياضيين والشباب وأنه في المرات اللاحقة سوف يكون لها دور كبير في دعم طلاب الأكاديمية, أيضاً أن البلدية مهتمة بإنشاء قاعات رياضية في مدينة نابلس لدعم الرياضيين.

وفي نهاية الحفل كرمت الأكاديمية لاعبي المنتخب وأهاليهم حيث كرمت عائلة البطل احمد جودت عمران وعائلة البطلة نور عبد العزيز المسلماني وعائلة البطل معتز أيمن درا غمة وعائلة البطل احمد خليل زيد وعائلة البطل عبادة بشار دويكات وعائلة البطل إبراهيم سامر مريش وعائلة البطل عفيف فكري بشارات وعائلة البطل انس مصفى بشارات.

كما كرمت الشركات الداعمة منهم شركة العربية للدهانات وشركة مصنع الخلود للمفروشات و شركة مصنع الأرز و رجل الأعمال عبد العزيز المسلماني و الدكتور جمال العالول والدكتور سامي الشنار و السيد يزيد سالم .

فيما كرمت أيضا الصحفيين الذي كانوا متابعين معنا طيلة سنة 2013 و متابعين أنشطة الأكاديمية منهم فضائية الجزيرة وفضائية القدس وفضائية مكس معا وتلفزيون فلسطين وتلفزيون جاما وراديو حياة وراديو طريق المحبة وراديو إذاعة صوت النجاح والصحفي عمار منى ومكتب الصحفي سهيل خلف والصحفي ادهم الخروبي .