الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب شهداء الاقصي في نابلس تنشر أسماء ال32 شخص في حماس تقول أنهم ملاحقون وحماس ترد فتح في الضفة تجاوزت الخطوط الحمراء

نشر بتاريخ: 18/06/2007 ( آخر تحديث: 18/06/2007 الساعة: 17:22 )
نابلس - معا - أعلنت كتائب شهداء الاقصي في نابلس الجناح المسلح لحركة فتح أسماء 32 شخصا قالت أنهم مستهدفون وينتمون الى حركة حماس في نابلس .

وقالت الكتائب في بيان وصل " معا" نسخة منه وحمل ترويس كتائب شهداء الاقصي -القيادة المركزية وتوقيع كتائب العودة والاقصي في نابلس أن هذه الأسماء مطلوبة لدى الكتائب وستلاحقهم وعليهم تسليم أنفسهم أو سيكون التعامل معهم بكل قسوة وحزم .

وقالت الكتائب ان هذه الخطوة جاءت بعد اعلان كتائب الاقصي العفو العام عن حماس في الضفة ولكن هذه الخطوة لم تقدرها حماس وفسرتها التفسير الخطا حيث اقدمت صباح اليوم باعدام خمسة من عناصر الحركة في قطاع غزة على حد وصف البيان .

وفي بيان لحماس وصل معا نسخة منه استنكرت بشدة .. "ما أقدمت عليه مجموعات من حركة فتح في مدينة نابلس من توزيع بيان .. نشرت فيه قائمة بأسماء أعضاء مجلس تشريعي و أطباء وأكاديميين وطلبة جامعيين وغيرهم تتهمهم فيه بتهم تسقط مباشرة أمام بريق أسمائهم "

ودعت حماس :" رئيس السلطة محمود عباس وقادة حركة فتح الى مراجعة حساباتهم والكف عن هذه الممارسات والأساليب التي يلفظها كل مواطن فلسطيني " على حد تعبير البيان

واختتمت الحركة بيانها بتحذير هذه المجموعات من مغبة المساس بأي من قيادات الحركة او عناصرها مؤكدة ان على الجميع ان يعلم ان صبر الحركة قد نفد..