الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السكواش يعقد اجتماعه الاول بعد اعتماده رسمية من الاولمبية

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 24/02/2014 الساعة: 18:44 )
رام الله- معا - إعلام اللجنة الاولمبية – بعد قرار اللجنة الاولمبية بتشكيل اتحاد السكواش الفلسطيني ،عقد الاتحاد اجتماعه الاول في الخليل بحضور رئيس الاتحاد عامر العسيلي والأعضاء الدكتور فهد الغضبان وعماد خاروف وأيمن مازني وفريدو هزو واحمد أبو لافي وغسان دوفش و عبد الحميد أبو ارميلة , و شارك في الجلسة ممثل اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف .

وفي بداية الاجتماع شكر العسيلي اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على اعتماده تشكيلة الاتحاد وأشاد بجهوده في تطوير الرياضة الفلسطينية ، كما قدم شكره لأمين عام اللجنة الدكتور مازن الخطيب وإبراهيم الصباح مدير عام الاتحادات الرياضية لجهودهما في تشكيل الاتحاد واحياء اللعبة, ورحب العسيلي بضيف الجلسة رضوان شاكرا جهوده في تطوير لعبة كرة الطاولة في فلسطين .

وأضاف العسيلي أن الاتحاد سيعمل على رسم سياسة واضحة من أجل الرقي باللعبة وتطويرها بشكل مهني وعلمي ووضح نهج الاتحاد وآلية العمل المقبلة والرسالة الوطنية والأخلاقية التي سيحملها لتحقيق اهداف المشروع الوطني, واكد ان الاتحاد سيعمل على صياغة بروتوكول تعاون مشترك مع جميع الاتحادات الرياضية وتبادل الخبرات الإدارية والفنية معها للنهوض باللعبة الجديدة في فلسطين.

وأكد العسيلي أن الاتحاد سيعمل اولا على حصر الأندية واللاعبين والصالات ومن ثم صياغة النظام واللوائح الداخلية للاتحاد والعمل على الاهتمام بالكادرين التحكيمي والتدريبي و تطويرهما والاهتمام بالفئات الصغيرة و التواصل والاتصال مع الاتحادات العربية و الأسيوية والدولية والحصول على الاعتراف الرسمي الدولي بالاتحاد الفلسطيني , وتحدث الأعضاء من خلال مداخلات ايجابيه عكست مدى حرصهم الوطني لنشر اللعبة والنهوض بها .

من جانبه قدم الشريف التهنئة لجميع أعضاء الاتحاد و أبدى استعداد اتحاد الطاولة التعاون الكامل مع اتحاد السكواش وتمنى لهم التوفيق والنجاح .