الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبات مدرسة ابو حنك في صدارة مسابقتي الجمباز والخط العربي

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 24/02/2014 الساعة: 19:29 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - طارق الجعبري : فازت الطالبة ملاك حمزة غيث من مدرسة الحاج مصباح ابو حنك للبنات والتابعة لجمعية الشبان المسلمين في مسابقة الجمباز المركزية وحصلت على المركز الثاني بجدارة على مستوى وزارة التربية والتعليم حيث شاركت الطالبة في البطولة التي أقيمت يوم الخميس 20/2/2014 في مركز طارق بن زياد بمشاركة أفضل متسابقات من 16 مديرية من محافظات الوطن .

بحضور مدير عام النشاطات الطلابية في الوزارة أ . إلهام خليل المحيسن وأ. جمال فرهود وأ. عارف عصايرة و أ. ندين نخلة وسيتم تكريم من قبل مكتب مدير التربية والتعليم واشرفت على المتسابقة معلمة التربية البدنية امل الدويك ،وفي مسابقة الخط العربي التي تشرف عليها مديرة تعليم الخليل فازت الطالبة ملك منذر البرادعي من الصف السادس الأساسي بالمركز الأول في مسابقة الخط العربي بإشراف المعلمة بسمة الفاخوري .

وقد عبرت مديرة المدرسة المربية احلام الشعراوي عن سعادتها بتألق طالبات المدرسة بالتوازي مع تميزهن وتحصيلهن الدراسي ،وهنّأ رئيس الجمعية الاستاذ شادي سدر الطالبات الفائزات وقال سدر ان الجمعية تولي الانشطة الرياضية واللاصفية اهتماما كبيرا لما لها من دور في تعزيز شخصية الطالبات وتمكينهم من تحصيل دراسي ممتاز.