السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة والشرطة تبحثان التعاون المشترك في قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 24/02/2014 الساعة: 20:13 )
قلقيلية -معا - بحث اليوم وفد من فرع جامعة القدس المفتوحة والشرطة سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالارتقاء و تطوير المسيرة التعليمية في محافظة قلقيلية .

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور خالد قرواني مدير جامعة القدس المفتوحة بقلقيلية والأستاذ نور الأقرع المساعد الإداري إلى مديرية الشرطة حيث كان في استقبال الوفد المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة محافظة قلقيليه وعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه هذه الزيارة تهدف إلى توطيد العلاقة بين الطرفين وفتح أفق التعاون المشترك لما يصب في تحقيق الأمن وحماية المسيرة التعليمية وتطوير الأداء إضافة إلى تعزيز الشراكة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التعليمي والأمني وتنفيذ عدد من النشاطات والفعاليات وورشات العمل المشتركة .

من جهته رحب المقدم حسام عواد بالوفد الضيف مؤكدا لهم أن الشرطة وبمختلف إداراتها وأقسامها تبذل قصارى جهدها لتوصيل رسالتها السامية في توفير الأمن والاستقرار للمواطن الفلسطيني مشددا على دور الجامعة الريادي بمد المجتمع الفلسطيني بالكفاءات العلمية في مختلف التخصصات بما يخدم مختلف شرائح المجتمع وينعكس بالتالي على المسيرة التعليمية والاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة و بشتى المجالات .

ومن جانبه أثنى الدكتور خالد قرواني على دور مؤسسة الشرطة في حفظ الأمن والأمان وتوفير السلامة والحماية للمواطنين، مضيفا أن مؤسسة الشرطة قطع شوطا كبير باتجاه تعميق العلاقة مع مختلف الشرائح من خلال الشراكات المجتمعية والمبادرات المقدمة من قبل الشرطة والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم الأمن لدى المواطن مشيدا بالعلاقة المتميزة والمنسجمة والتعاون التام بين الشرطة والجامعة مبديًا استعداد الجامعة وترحيبها بأي أنشطة مشتركة بين الطرفين .