السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحريض المتدينين: صور يائير لبيد ونفتالي بينت بزي الضباط النازيين

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 09:10 )
بيت لحم- معا - وصلت حملة التحريض ضد قرار التجنيد التي يشنها اليهود المتدينين مستويات غير مسبوقة بعد ان نشر يهود متدينون اليوم "الاثنين" ضمن مجموعات "وات ساب" الخاصة بهم صورة تضم وزير المالية "يائير لبيد" ووزير الاقتصاد "نفتالي بينت" يرتدون البزة النازية الخاصة بضباط القوات الخاصة الألمانية المعروفة باسم " S.S" يقفون على مدخل معسكر الإبادة النازية الشهير "اوشفيتس" وهما منشغلان بإحراق كتب التوراة والتلمود فيما ظهر في أقصى الصورة طلاب معاهد دينية من "الحريديم" وهم يتلون التوراة ويتفقهون فيها.

وكتب "ساف باسي" مدير صفحة "فيسبوك" الخاصة بوزير الاقتصاد "نفتالي بينت " على صفحته الخاصة "لقد أخرجتني هذه الصورة عن طوري وأفقدتني صباح اليوم توازني، صحيح ان الامر يتعلق بشخص غبي صمم الصورة لكن هذه الصورة تعكس امورا ابعد بكثير مما تبدو عليه وتتجاوز كثيرا الشخص الذي صممها وتعكس تحديدا الجدل الدائر مؤخرا حول قانون التجنيد الجديد وهناك من يتحدث عن ابادة طلاب المدارس الدينية وتدمير عالم التوراة ".

وأضاف "لا تقولوا لم نكن نعلم غدا او بعد غد سيقدم احدهم على إحراق مدرسة دينية تابعة للمتدينين الوطنيين باعتبارهم من كارهي إسرائيل وشعبها وغدا سيقدم احدهم على المس بكل شخص لا يرتدي القبعة الدينية "القلنسوة " هل تعتقدون بأنني أبالغ في ذلك ؟ اذا تفضلوا بإلقاء نظرة على الصحف التابعة للحريديم".