السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية رام الله تفوز ببطولة كرة الطائرة المركزية لمديريات الوسط والجنوب

نشر بتاريخ: 24/02/2014 ( آخر تحديث: 24/02/2014 الساعة: 22:39 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي كمال ابو تركي :بحضور الأستاذ جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم و الأستاذ نعيم حمدان رئيس قسم النشاط الرياضي بمديرية الخليل وعارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي وندين طوقان موظفة النشاط الرياضي ومسؤولة النشاط الرياضي بمديرية الخليل سلام الحرباوي احتضنت صالة بلدية الخليل اليوم الاثنين 24/2/2014 بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية لمديريات الوسط والجنوب وهم مديرية الخليل وشمال الخليل وجنوب الخليل وبيت لحم والقدس ورام الله .

وبعد اجراء القرعة جرت البطولة بنظام الفائز بشوطين من أصل ثلاثة أشواط يكون فائزاً بالمباراة ، حيث لعب في الدور الأول مديرية شمال الخليل مع مديرية رام الله وفازت مديرية رام الله بشوطين لصفر ، وتأهلت مديرية الخليل للدور الثاني تلقائيا .
|267341|
وتأهلت مديرية جنوب الخليل للدور الثاني بعد فوزها على مديرية بيت لحم بواقع شوطين لصفر . وتأهلت مديرية القدس للدور الثاني تلقائياً وفي المربع الذهبي ثم لعبت مديرية رام الله مع مديرية الخليل حيث فازت مديرية رام الله بواقع شوطين لصفر وتأهلت للمباراة النهائية . ولعبت مديرية جنوب الخليل مع مديرية القدس حيث فازت مديرية جنوب الخليل بواقع شوطين لصفر أيضا وتأهلت للمباراة النهائية وفي المباراة النهائية بين مديرية جنوب الخليل ومديرية رام الله تربعت مديرية رام الله على عرش البطولة .

وقد برزت وجوه واعدة في هذه اللعبة لها مستقبل جيد إذا ما لاقت الاهتمام والعناية من الاتحادات القائمة على هذه اللعبة مثل أبي الزعتري من مديرية الخليل وخالد وليد وعلاء عصفور وأحمد سمير وخلدون فقهاء من مديرية رام الله .

وفي نهاية البطولة شكر الاستاذ نعيم حمدان جميع المديريات المشاركة بالبطولة مرحبا ً بهم في مدينة خليل الرحمن إبراهيم عليه السلام مباركا للمديريات الفائزة بالبطولة ومتمنيا للمديريات التي لم يحالفها الحظ الفوز في البطولات القادمة .

ومن جهته شكر الأستاذ جمال فرهود تربية الخليل على استضافتها هذه البطولة في الصالة الرياضية داعيا ً الجميع على المحافظة على هذا الصرح الرياضي الذي يخدم الرياضة المدرسية على كافة الأصعدة ناقلاً تحيات مدير عام النشاطات أ. الهام خليل المحيسن شاكراً مدير الصالة الرياضية راني أبو خلف على حسن الضيافة وتوفير الدعم اللازم لإنجاح الأنشطة الرياضية . شاكراً اللجنة الرياضية في مديرية الخليل على حسن أداءها في تنظيم البطولات الرياضية .

وأعلن انه سيتم غداً بإذن الله بطولة الطائرة للمحافظات الشمالية لتحديد بطل مديريات الشمال الذي سيلاقي بطل مديريات الجنوب في وقت لاحق لتحديد بطل مديريات وزارة التربية والتعليم العالي.

مكرما المركز الأول بكأس البطولة وميداليات للمركز الأول والثاني مقدمة من الادارة العامة للنشاطات الطلابية دائرة النشاط الرياضي ,
حكم البطولة الأستاذ خليل ابو صالح والأستاذ خالد الشلودي والأستاذ ياسر مسالمة والأستاذ باجس عبد الكريم والأستاذ تيسير أبو سل والأستاذ يوسف قطامش والأستاذ جمال عاشور والأستاذ رامي أيوب والمعلمة حنين شطارة .