الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

غرفة رام الله والبيرة تخرج المشاركين في دورة مهارات البيع المحترف

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 09:34 )
رام الله - معا - قامت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، بتخريج المشاركات والمشاركين في دورة مهارات البيع المحترف حيث استهدفت الدورة مندوبي المبيعات وموظفي دعم ومندوبي المبيعات والممارسين للانشطة البيعية المختلفة.

وحضر حفل التخريج رئيس الغرفة التجارية خليل رزق حيث تحدث شاكرا مدرب الدورة زياد ابو الرب مدير عام التسويق والمبيعات في شركة دار الشفاء على المعلومات القيمة والمهارات التي اكسبها للمشاركين في دورة مهارات البيع المحترف خلال 12 ساعة تدريبية.

كما توجه بالشكر والتقدير للشاركات والمشاركين على تفاعلهم والتزامهم ببرنامج الدورة مما يؤكد حرص اعضاء الهيئة العامة من اصحاب منشآت الاعمال على التطور الذاتي وتطوير منشآتهم. ودعا المشاركات والمشاركين على الاستمرار في المشاركة في البرامج التدريبية التي تساهم في تطوير اداءهم ورفع انتاجيتهم في وظائفهم واعمالهم. ودعاهم لتقديم ملاحظاتهم واقتراحاتهم لتحسين خدمة التدريب التي تقدمها الغرفة التجارية.

وتحدث المشاركات والمشاركون، معبرين عن شكرهم للمدربين ومقدرين للغرفة اهتمامها بتطوير مهارات وقدرات أعضاء الهيئة العامة.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الغرفة بتوزيع الشهادات على المشاركات والمشاركين التالية اسمائهم:
اسامة سالم,اشرف حميدات,السي عصفور,انور الطويل , بيان ديه,جمال مرة,حسين فارس,حنظلة رشيد,خلدون اللالا,زياد حمدان,سامح مصلح,سامر العبد,شروق خصيب,طارق ابو حطب,عبدالله عكش,عبلة سكاكيني,عبير لدعة,علاء الدين سماحة,عمار ابو غزالة’عمر درويش’فارس هواش,محمد عبد الرؤوف,معتصم حميدات,ناهل كتانة,ياسين محسن,يوسف انجاص.