الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطة شاملة لحل الازمة المرورية في منطقة رأس العين

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 16:10 )
نابلس- معا - نظم المجلس الاعلى للمرور وبلدية نابلس اجتماعاً تم عقده في مقر بلدية نابلس وبحضور المحامي غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس والرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور المهندس محمد جرادات وأعضاء اللجنة المحلية لمنطقة راس العين وطاقم من المهندسين المختصين بهدف الخروج بحلول مرورية تكون ضمن خطة مرورية شاملة لمعالجة الازمة المرورية في منطقة راس العين.

وقد تم خلال الاجتماع بحث مسببات الازمة المرورية وطرق معالجتها من خلال وضع خطة شاملة تضمن معالجة الازمة المرورية في المنطقة بهدف تنظيم حركة المرور والحد من الاختناقات المرورية التي تؤدي الى الحد من الحوادث المرورية.

بحيث يتم الاشراف على تنفيذ الخطة المرورية التي تم الاتفاق عليها بالإجماع من قبل الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمد جرادات والطاقم الفني التابع لبلدية نابلس وكذلك مع كافة الجهات ذات العلاقة وذلك خلال الايام القليلة الماضية.

وفي ذات السياق اكد جرادات اننا في المجلس الاعلى للمرور بصدد الاشراف على كافة الخطط المرورية التي تم اعدادها بالتكامل مع المؤسسات ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع المدني في مختلف المحافظات الفلسطينية حيث ان تكاثف الجهود هو الاساس في تعزيز السلامة المرورية وبالتالي توفير وتأمين السلامة المرورية للمواطن الفلسطيني.