الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان يزور شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 17:35 )
قلقيلية - معا- زار اليوم وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في المحافظات الشمالية ممثلا بسمير أبو شمس مديرية شرطة قلقيلية والتقوا بنائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي نداء حنني والرائد ماهر منصور والنقيب حسام سليمان وعدد من الضباط.

وذكر بيان إدارة العلاقات لعامة والإعلام في الشرطة انه دار الحديث أثناء اللقاء حول التغيرات الملموسة على ارض الواقع في أداء الشرطة في المحافظة من حيث المهنية العالية والمهارة في تنفيذ المهام الموكلة والرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني وتوفير أقصى درجات المحافظة على أمنه وأمانه.

ومن جانبها وخلال الزيارة أكدت المقدم نداء حنني بأن حقوق المواطن الفلسطيني هي مصانة من أي عبث وان مؤسسة الشرطة هي مواكب للتطور والتحديث حتى يقدم أفضل الخدمات الأمنية للمجتمع وللمواطن وان حقوق المواطنين وحرياتهم وعيشهم بكرامة على أرضهم هي الغاية التي تسعى مؤسسة الشرطة.

وبدوره أشاد سمير أبو شمس بشرطة قلقيلية وأدائها المتميز في تعاملها مع النزلاء والمواقيف في تنفيذ القوانين وتطبيقها على الأرض كما ثمن دور مؤسسة الشرطة في حفظ الأمن والأمان للمواطن وهذا يساعد في الحفاظ على حقوق المواطن وفي الحفاظ على أمنه وحياته وممتلكاته.