الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات مخيم الجلزون تكرم مدير عام الخدمات الطبية العسكرية

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 10:05 )
رام الله -معا - قام وفد رسمي من الفعاليات الرسمية والشعبية في مخيم الجلزون بزيارة رسمية الى مديرية الخدمات الطبية العسكرية .

وكان في استقبالهم العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية وشارك في الزيارة ممثلين عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح واللجنة الشعبية لخدمات المخيم ومركز البرامج النسوية.

وقدم الوفد الزائر الشكر والتقدير والامتنان للعميد طبيب خليل النقيب وللخدمات الطبية العسكرية على تنفيذهم الايام الطبية المجانية في المخيم وخاصة خلال فترة اضراب وكالة الغوث حيث اكدوا على ان هذه اللفته الانسانية من الخدمات الطبية العسكرية ساهمت بشكل مباشر في التخفيف عن المواطنين من خلال حصولهم على العلاج والدواء المجاني .

بدوره قدم العميد النقيب للوفد شرحاً مفصلاً عن دور الخدمات الطبية العسكرية وخاصة مع المجتمع المحلي , والخدمات المجانية التي تقدمها لابناء شعبنا في كافة المجالات وخاصة في المناطق الفقيرة والمهمشة والمخيمات ومناطق التماس التي تتعرض لهجمة الاستيطان ومضارب البدو ومناطق الاغوار وغيرها واكد لهم ان الخدمات الطبية العسكرية مستمرة في مد يد العون والمساعدة لكل ابناء الشعب الفلسطيني في جميع المناطق
وفي نهاية اللقاء قام الوفد الزائر بتقديم درع تكريمي الى العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية.