الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طارق عباس في ضيافة جمعية اللد الوطنية

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 11:23 )
رام الله - معا - استقبل رئيس مجلس ادارة جمعية اللد الوطنية ناصر رمانة وأعضاء مجلس ادارته وعدد من وجهاء اهالي اللد في محافظة رام الله والبيرة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الامعري طارق عباس نجل الرئيس واستقبل الضيف من قبل كشافة فرسان اللد والذين اسطفوا لأستقبال الضيف ، حيث قدمت له إحدى المرشدات الكشفية باقة من الورد تعبيراً عن محبة المجموعة الكشفية .

واستهل ناصر رمانة اللقاء بكلمة ترحيبية اشاد بهذه الخطوة الهادفة التي قام بها رئيس مجلس ادارة اكثر مراكز الشباب عراقة لما ترمي الى التأكيد على اهمية العلاقة التاريخية ما بين المؤسستين ، وشرح للضيف انجازات وأعمال الجمعية وخاصة في السنوات المنصرمة، وعن الاستراتيجية المستقبلية لعملها واهتمامها بمختلف الفئات العمرية وبالطفل والمرأة وفي جميع المجالات الكشفية والرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية والترفيهية .

وفي كلمته شكر طارق عباس رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية على حسن استقبالهم وترحيبهم وعن مدى اعجابه بما شاهده من انجازات واعمال وبرامج الجمعية وهذا ليس بالمفاجئ له وخاصة برمجة وتنظيم الاعمال والتنسيق لها ومدى قوة العلاقات العامة والروابط الاسرية التي لا تنحدر في إطار فئوي ضيق.

وطالب عباس بأن يكون عضواً في مؤسسة اللد الوطنية اضافة الى برمجة وتقوية العلاقة القائمة ما بين الجمعية ومركز شباب الامعري .

وفي نهاية اللقاء وقبل تكريم عدد من قادة مجموعة فرسان اللد الكشفية والذين عملوا على مدار اربعة ايام مساعدة للناس بسبب هطول الثلوج، ومجموعة من النساء العاملات في لجنة المرأة والتي يعملن على انجاح برامج الجمعية من خلال تقديم الدورع والهدايا لهم من قبل الضيف الى جانب رئيس وأعضاء ادارة جمعية اللد، وبعد عمل جولة بمرافق الجمعية تبادل رئيس وأعضاء جمعية اللد مع الضيف الهدايا والصور التذكارية وتبادل الوعود لأستمرار العلاقات ما بين المؤسستين .