الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاصلاح والتاهيل بمحافظة الخليل يزور اوقاف دورا

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 11:40 )
الخليل -معا- بحث مدير مركز الاصلاح والتاهيل بمحافظة الخليل الرائد اسامه حمد والوفد المرافق له مع اوقاف دورا سبل تطوير التعاون المشترك بينهم وزيادة الجهود والتفاعل لتكثيف حملة الارشاد والتثقيف لنزلاء المركز. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم لمديرية اوقاف دورا .

وتقدم الرائد حمد بشكره للجهود الكبير التي تبذلها مديرية أوقاف دورا في مجال التحفيظ،والوعظ والإرشاد، وتثقيف النزلاء متطلعا لاستمرار هذه الجهود وتوسعتها لتشمل أنشطة وفعاليات متنوعة ترفع من وعي وإدراك النزلاء في المجالات التي يحتاجون اليها .

ورحب الدكتور خالد سراحنة مدير الاوقاف بالوفد مقدما اليهم نبذة عن عمل الاوقاف ورسالتها وخططها الساعية للتفاعل وزيادته مع كل مؤسسات الوطن المختلفة، وقال :"اننا نسعى بصورة حثيثة لزيادة جرعة رسالتنا الهامة والحيوية في مجال الموعظة الدينية للنزلاء،وتوفير مايحتاجونه من كادر الوعاظ والمحفظين عملاً بتوجيهات وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش الهادفة الى إيصال رسالة الاوقاف السامية، ودروها الهام في حياة الناس وبث روح التعاون والتعاضد والتكافل والاستقرار والانتماء والوحدة عبر منابرها ومؤسساتها المختلفة المنتشرة بالوطن.