السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدير التنفيذي لمؤسسة "جهود" يلتقي عددا من المسؤولين اليمنيين

نشر بتاريخ: 19/06/2007 ( آخر تحديث: 19/06/2007 الساعة: 15:56 )
معا- إلتقى سامر سلامه المدير التنفيذي لمؤسسة جهود للتنمية المجتمعية والريفية بوزير الزراعة اليمني الدكتور منصور الحوشبي وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سلامه للجمهورية اليمنية.

ورحب الوزير بالضيف الفلسطيني في مكتبه في وزارة الزراعة بالعاصمة صنعاء وبحث معه سبل تعزيز الشراكة وتبادل الخبرات وخاصة في مجال تدريب الكوادر الشابة على سبل إدارة المشاريع الزراعية التنموية والمشاريع الصغيرة المدرة للدخل.

هذا وأطلع سلامة الوزير اليمني على آخر المستجدات في الساحة الفلسطينية وخاصة الأحداث المؤسفة التي جرت في قطاع غزة والتي أضرت بالقضية الفلسطينية حيث أبدى الوزير اليمني دعمه للسلطة الفلسطينية الشرعية المتمثلة بالرئيس محمود عباس، متعهدا ببذل كل الجهود في اطار دعم الفلسطينيين ومؤسساتهم ودعم الشراكة اليمنية الفلسطينية المتعلقة بتأهيل الكوادر البشرية.

كما إجتمع سامر سلامه مع وكيل وزارة التعليم العالي اليمنية الدكتور علي قاسم الذي أكد بدوره على دعم اليمن للسلطة الفلسطينية ومؤسساتها الشرعية، وحرصها على دعم الطلبة الفلسطينين وخاصة اولئك الذين يتقدمون للإمتحانات الثانوية العامة رغم الاوضاع الامنية الصعبة.

وأكد قاسم إستمرار وزارة التعليم العالي اليمنية بتقديم عدد لا محدود من المنح الدراسية للطلبة الفلسطينيين مع كل التسهيلات لهم, من جانبه ثمن سلامه المواقف اليمنية الداعمة للشعب البفلسطيني.

يذكر أن سامر سلامة يقوم بزيارة لليمن ضمن برنامج إعداد الكوادر البشرية وتدريب مدربين على إدارة المشاريع الزراعية والذي تموله منظمة الإيفاد الدولية وتشارك فيه جامعة بيرزيت.