الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يجتمع مع لجان ماراثون فلسطين الدولي الثاني الخميس

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 26/02/2014 الساعة: 19:39 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : من المقرر ان يعقد اجتماع عند الساعة الثانية عشر من ظهر الخميس في مقر اللجنة الاولمبية بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والامين العام للمجلس الاعلى واعضاء اللجان المنبثقة عن ماراثون القدس الدولي الثاني، وذلك لمناقشة العديد من الامور المتعلقة بالماراثون المقرر ان ينطلق في مدينة بيت لحم في الحادي عشر من شهر نيسان المقبل بالشراكة مع المؤسسة الدنماركية "الحق في الحركة".

وفي السياق ذاته، من المتوقع ان يوقع اللواء الرجوب اتفاقية رعاية الماراثون مع مجموعة حمودة الاستثمارية ومؤسسة التعاون الدولية في امد قريب.
وكان شارك ماراثون القدس الدولي في نسخته الاولى، 28 دولة من مختلف دول العالم، بالاضافة الى عدة الاف من المتسابقين المحليين.
وكان اللواء الرجوب اكد في مؤتمر صحافي عقد في شهر كانون ثاني الماضي من اجل الماراثون، انه يسعى لوضع الماراثون ضمن الرزنامة الدولية.

كما اجتمعت اللجنة الاعلامية المنبثقة عن الماراثون مع الاعلاميين والصحفيين في محافظة بيت لحم التي تستضيف الحدث، وبحثت العديد من القضايا المتعلقة بالتغطية الاعلامية قبل واثناء وبعد فعاليات الماراثون، وضرورة استثمار الحدث لصالح القضية الفلسطينية، سيما ان الحدث سيظهر معاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال.

ومن الجدير ذكره، ان الماراثون سيتضمن ثلاث مراحل من السباقات، لعشر كيلومترات، و واحد وعشرين كيلو متراً بالاضافة الى الماراثون المركزي والبالغ مسافته 42,195 كم.
وكان التسجيل قد افتتح قبل اقل من شهر، وللراغبين في التسجيل الدخول الى الموقع الالكتروني .