الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بركات :الدوري النسوي في تطور مستمر واللقب الثالث ليس غريبا علينا

نشر بتاريخ: 26/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 17:42 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة واسلام باسم - عبر المستشار الفني لفريق سرية رام الله النسوي بكرة القدم عبد الناصر بركات عن رضاه التام لما وصل اليه فريقه من المستوى العام الفني والتدريبي والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي بجدارة واستحقاق.

وقال بركات : فريق السرية يستحق الفوز بالدوري النسوي للسنة الثالثة على التوالي كونه الافضل بين الفرق والاندية النسوية في الدوري للعام 2014 ،وفوزه باللقب في هذا الموسم كان له طعم ومذاق خاصين، بحكم ان اللقب هو الثالث على التوالي رغم وجود معيقات كثيرة اثناء سير مباريات الدوري، في ظل وجود غيابات واصابات وامتحانات لبعض اللاعبات، وهذا اثر سلبا على المستوى العام للمباريات رغم تفوق الفريق بجدارة على جميع الاندية المنافسة له بالدوري.

واشار بركات الى انه بالامكان ان يكون المستوى الفني لفريق السرية افضل بكثير من المستوى الذي تم تقديمه منهم لوجود مواهب وعناصر جيدة بالفريق يتم التعب عليها تدريبيا، لكن في ظل الظروف المتاحة للفريق وللاسباب سالفة الذكر فإن المستوى العام جيد وانا راض عنه.
|267647|
واشاد بركات بجميع عناصر اللعبة بالفريق الذين لهم بصمة للوصول به الى منصات التتويج ، كان ذلك من ادارة السرية والجهاز الاداري برئاسة سيمون سلامة الجندي المجهول بالفريق والذي يعمل ليلا نهارا في خدمته دون كلل او ملل، وكذلك للمدير الفني عنان وليد الذي يبذل قصارى جهده للوصول بالفريق الى منصات التتويج سنويا ، ونجح في ذلك عن جدارة واستحقاق، كما لا انسى جميع اللاعبات اللاتي قدمن مباريات جيدة المستوى واستطعن في كثير من الاحيان تطبيق الخطط الفنية والتكتيكية التي اقدمها لهن، فكن عند حسن الظن بهن ويستحقن الفوز باللقب بجدارة.

وثمن بركات دور الشركة الراعية للفريق شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا / كابي على دعمها ورعايتها منذ زمن طويل، وشاكرا دورهم الكبير بالمساهمة في دعم الرياضة الفلسطينية والوصول بها الى بر الامان .

واكد بركات على ان الدوري النسوي في تطور مستمر خاصة منذ دعم ومساندة اللواء جبريل الرجوب للكرة النسوية واهتمامه بها بغية الوصول بها الى العالمية خاصة في ظل وجود مواهب كبيرة بالفرق والاندية النسوية تستحق الاحترام والتقدير، وهي بمثابة العصب الحقيقي للمنتخب الوطني النسوي الذي قدم مستويات تليق بفلسطين في الاونة الاخيرة واصبح موجودا على الخارطة الكروية العربية والدولية.

وكشف بركات عن سروره لفوز فريق السرية باللقب الثالث على التوالي في ظل الظروف الحالية له كونه لم يكن جاهزا تماما كما كان في السنة الماضية، وذلك للعديد من الاسباب التي استطعنا التغلب عليها في النهاية.

واعتبر بركات عدم وجود اندية كافية في الدوري يضعف المستوى العام للفرق وللاعبات ويقف حجر عثرة في تقدم وتطور الكرة النسوية، ولعدم وجود فرق قوية تنافس على اللقب باستثناء فريقي ديار بيت لحم والرعاة بيت ساحور يؤدي بالنتيجة الحتمية الى انخفاض المستوى الفني للجميع.
من جانبه شكر المدير الفني لفريق السرية عنان وليد المستشار الفني عبد الناصر بركات لما قدمه للفريق من استشارات فنية وخطط اتت اكلها داخل المستطيل الاخضر وكان له الفضل الكبير بالوصول بنا الى منصات التتويج والفوز باللقب.

فيما قدمت كابتن الفريق كلودي سلامة شكرها ولاعبات الفريق برمته الى بركات لما قدمه من جهد كبير خلال الدوري، في سبيل الرقي بفريق السرية الى افضل مستوى فني وخططي حتى اضحى الرقم الصعب بين جميع الاندية الممارسة لكرة القدم النسوية على مستوى الوطن، وهذا كله بجهوده والذي اعتبره احد افضل المدربين على مستوى فلسطين.