الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد يبحث تعاون مع وفد أمريكي من برنامج تعزيز العدالة الفلسطيني

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 13:18 )
رام الله- معا - بحث رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية سمير أبو زنيد، مع وفد أمريكي سبل وآلية التعاون ضمن المشروع الجديد "تعزيز العدالة الفلسطيني" الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الـ USAID، وذلك في مقر الديوان بمدينة رام الله.

وضم الوفد الامريكي السيدة تيريزا كنادي مديرة المشروع الجديد "تعزيز العدالة الفلسطيني"، ونائبها السيد عبد أبو شمسية.

وأكد أبو زنيد على ان ديوان الرقابة يعتبر الوكالة الأمريكية للتنمية، شريكاً له في المشاريع المنفذة في الديوان، كما أطلع الوفد الامريكي على الانجازات التي حققها الديوان من خلال مشروع التوعية المجتمعية الذي نفذه المشروع، والذي أسهم في زيادة الوعي بأهمية عمل الديوان.

ومن جانبها أكدت تيريزا أن هذا اللقاء جاء لبحث احتياجات ديوان الرقابة ومناقشة إمكانية استكمال مشروع التوعية المجتمعية الخاصة بالديوان. مشيدة بمهنية الديوان والنتائج الإيجابية التي تركها المشروع السابق والتي كان لها الأثر الكبير في استكمال التعاون مع الديوان، معبرة عن سعادتها بالعمل الذي أنجز مع طواقمه في المشروع السابق.

فيما أكد عبد أبو شمسية وجود فرص للتعاون مع ديوان الرقابة من خلال المنح المقدمة للمؤسسات، معتبراً أن تمويل مؤتمر ديوان الرقابة الدولي بعنوان "تعزيز الحكم الرشيد" كان مثالا لنجاح العمل من حيث الحضور والترتيبات.

وفي نهاية اللقاء شكر د. أبو زنيد الوفد على اهتمامه باستكمال التعاون المستقبلي مع ديوان الرقابة متمنياً البدء بتنفيذ المشروع الجديد "تعزيز العدالة الفلسطيني" في القريب العاجل.