الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تسلم مساعدة مالية من الرئيس لمرضى السرطان وذويهم

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 14:46 )
رام الله- معا - سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الخميس، مساعدة مالية من فخامة الرئيس محمود عباس لعدد من مرضى السرطان وذويهم ضمن سلسلة المساعدات الدائمة التي يقدمها فخامة الرئيس لأبناء شعبه ومن يعانون من ظروف خاصة لتخطي واقعهم والتأكيد على الترابط بين الرئيس بصفته أب لكل فلسطيني ومواطنينا.

وأكدت غنام أنه وعلى الرغم من أن تحويلات مرض السرطان تغطى بنسبة 100% من السلطة الفلسطينية، إلا أن هذه المساعدة ستلبي احتياج الأسر التي تعاني من ظروف اجتماعية خاصة لتوفير مستلزمات مهمة لمريض السرطان وأسرته.

وأكدت غنام وقوف السيد الرئيس الدائم مع أبناء شعبه بكافة شرائحه واهتمامه بأدق تفاصيل حياتهم، متمنية لكافة مرضانا الشفاء العاجل.

وقالت غنام: ونحن نقدم المساعدة لمرضى السرطان وذويهم، نستذكر أكثر من 30 أسير داخل أقبية الإحتلال يعانون من هذا المرض الخبيث، في ظل اهمال طبي احتلالي متعمد، مشيرة إلى أن صرخة الأسير عامر بحر والذي يعاني من مرض السرطان وقد استصرخ ضمائر العالم بالتدخل لانهاء معاناته واخوانه في باستيلات الغدر والجلادين حاضرة بوجدان كل من لديه ذرة من الضمير، مفيدة أن كلمات بحر وأوجاعه هو ومرضى السرطان في سجون الإحتلال بمثابة خنجر في خاصرة كل من يدعون احترام حقوق الإنسان ويقفون متفرجون صامتون، متمنية الشفاء والحرية لأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات.

من جانبهم، أعرب المستفيدون من مساعدة الرئيس عن شكرهم لفخامته على اهتمامه بكافة فئات شعبنا، وبذله الغالي والنفيس في سبيل توفير مقتضيات الحياة لكل من يحتاجها ولا يقوى على تأمينها بنفسه، معبرين عن اعتزازهم أيضا بالمحافظ غنام ومواقفها النبيلة تجاه أبناء شعبنا.