الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ودياً بكرة القدم .. شباب العميد 1 شباب الشاطيء 2

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 20:42 )
غزة -معا -شبكة العميد :خسر شباب العميد "الفريق اثاني " مباراتهم الودية الثالثة في كرة القدم أمام أشقائهم في نادي خدمات الشاطيء بنتيجة هدف لإثنين خلال اللقاء الذي جري على ملعب العميد المعشب في منطقة السودانية.

دخل أبناء هاني المصدر المباراة بقوة حيث فرضوا سيطرتهم على منتصف الملعب وشكلوا ضغطاً كبيراً على فريق الشاطيء وأضاعوا عديد الفرص للتسجيل غير أن الحظ كان حليف أبناء البحرية في أكثر من مناسبة عندما تصدت العارضة لأكثر من كرة من مهاجمي العميد.

وقبل نهاية الشوط الأول ومن ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء إستطاع أحمد أبو عبيد تسجيل هدفاً جميلاً في شباك البحرية لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد على البحرية بهدف للاشيء.

في الشوط الثاني نشط أبناء البحرية وفرضوا نسقهم على المباراة، في حين أصيب أكثر من لاعب من العميد واضطر المدرب لإجراء عدة تبديلات أثرت على مردود الفريق،، ومن خطأ دفاعي ينجح أبناء البحرية بتعديل النتيجة، واستمر الضغط على دفاع العميد ليسجل شباب الشاطيء من خطأ دفاعي آخر هدف التقدم للشاطيء،، بعد الهدف حاول شباب العميد تعديل النتيجة وكاد يتحقق لهم ذلك لكن اللاعب حسن السري الذي راوغ حارس الشاطيء في الدقيقة الأحيرة من اللقاء وضع الكرة خارج الخشبات الثلاث لتنتهي المباراة بفوز شباب الشاطيء بهدفين مقابل هدف لشباب العميد.

تشكيلة العميد: أحمد عليان – حازم أبو شنب – إبراهيم مطر – إسماعيل سعدة – سمير الحسيني – بكر عروق – عامر المشهراوي – أحمد أبو الشيخ – أحمد أبو عبيد – مهند أبو زيد – أديب شحيبر ،، والبدلاء: معتز الحوراني – حسن السري – خليل حبوش – حامد حمدان – مصطفى الجيزاوي – يوسف أبو عاصي.