الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد يهنئ الإدارة الجديدة لخدمات الشاطئ “البحرية”

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 27/02/2014 الساعة: 20:41 )
غزة -معا -شبكة العميد – صهيب مرتجى :قام وفد من مجلس إدارة العميد غزة الرياضي بزيارة نادي خدمات الشاطئ لتقديم التهنئة لمجلس إدارته الجديد برئاسة عاكف شلبي , وتأتي تلك الزيارة في إطار توطيد العلاقات بين الناديين.

ورحّب رئيس نادي خدمات الشاطئ بمجلس إدارة نادي غزة الرياضي " العميد " وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة والتي لها دور كبير في زيادة أواصر المحبة والتعاون بين الناديين.

وقدم موسى الوزير رئيس النادي بالإنابة عن مجلس إدارة العميد أجمل التهاني والتبريكات لرئيس نادي خدمات الشاطئ ومجلس إدارته الجديد , متمنياً لهم التوفيق في قيادتهم للمسيرة الرياضية التي وكلت لهم أمانتها والتي من خلالها يرفع اسم قلعة البحرية خفاقة بين كافة الأندية لما لها من تاريخ طويل وعريق بين الأندية الفلسطينية.

وبين رئيس نادي خدمات الشاطئ عاكف شلبي بأن هناك همة في تطوير النادي والارتقاء به لتوفير كل ما يلزم النادي من إمكانيات والتي بها سنكون عند حسن ظن الجميع ونرتقي في سماء الإعلام الرياضي الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة قدمت إدارة مجلس الشاطئ شكرها لمجلس إدراة نادي غزة الرياضي " العميد" ودعتهم لفتح سبل التعاون فيما بينهم والتي هدفها الأول والأخير الإرتقاء بالعمل الرياضي فيما بينهم.