الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"صوتنا فلسطين" تنفيذ مبادرة "صحصح" في ساحة المهد

نشر بتاريخ: 27/02/2014 ( آخر تحديث: 28/02/2014 الساعة: 00:39 )
بيت لحم -معا - قام متطوعو مؤسسة "صوتنا فلسطين" في بيت لحم عصر اليوم بتنفيذ مبادرة "صحصح " وذلك بتوزيع مئات من أكواب القهوة المجانية في ساحة كنيسة المهد والتي تحمل شعارات حملة "صحصح وين دورك" الداعية لانهاء الاحتلال ومقاومة الاستيطان وحث الفلسطينيين على تحقيق الوحدة الوطنية والتي تنظمها مؤسسة صوتنا فلسطين .

وقال محمد عصيدة مسؤول المشاريع في مؤسسة صوتنا فلسطين ان حملة صحصح تهدف للتأكيد علي دور الشباب في بناء الدولة وإيقاف الاستيطان وإنهاء الانقسام والاحتلال وحقهم في تقرير المصير والسلام العادل والديمقراطية والحرية ولحشد ودعم القيادة للتمسك بالثوابت الوطنية في المفاوضات.

وقام المتطوعون بتوزيع كاسات قهوة مجانا حيث ان الكاسات كتب عليها الشعارات التالية: صحصح وين دورك في بناء الدولة، صحصح وين دورك في وقف الاستيطان، صحصح وين دورك في انهاء الانقسام، صحصح وين دورك في انهاء الاحتلال والصراع، بالاضافة لتوزيع منشور يحفز المواطنين علي اخذ دورهم في دعم القيادة والمفاوض الفلسطيني .

من الجدير إشارته الى أن هذا النشاط يأتي ضمن الحملة التي تهدف الى تنشيط وتمكين الفلسطينيين لتعزيز موقف المفاوضين من خلال الفعاليات الشعبية السلمية .