الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب رئيس البرلمان الأوروبي يعربد في فرانكفورت ويصرخ "هايل هتلر"

نشر بتاريخ: 28/02/2014 ( آخر تحديث: 28/02/2014 الساعة: 07:35 )
بيت لحم- معا - هبط نائب رئيس البرلمان الأوروبي " ياتسكبروتاشفيتس" في مطار فرانكفورت الألماني وشرع بأعمال عربدة واستفزاز تحت تأثير السكر الشديد ما سبب حرجا كبيرة وحالة من الفوضى في المطار الأكبر في أوروبا .

وصرخ البرلماني الأوروبي الكبير وحامل الجنسية البولندية باتجاه رجال الجمارك الألمان، وصفا إياهم بالنازيين وحياهم بتحية النازية، رافعا ذراعه بمستوى أعلى من الكتف بقليل وصاح "هايل هتلر" ووجه سؤالا للرجال الجمارك فيما اذا كان قد خدموا في معسكر الإبادة النازية "اوشفيتس ".

ووفقا لما أورده اليوم "الخميس" الموقع الالكتروني للصحيفة الألمانية "بليد" هبط نائب رئيس البرلمان الأوروبي على ارض المطار وهو يترنح تحت تأثير السكر الشديد وطلب منه رجال الجمارك إبراز بطاقة هويته الشخصية لكنه بدلا من الاستجابة انفجر فيهم غاضبا أمام عشرات المسافرين قبل أن تضع الشرطة القيود في يديه وتقوده إلى خارج المطار .

وقال احد شهود العيان "يبدو أن الرجل كان في غاية السكر والثمالة وصاح باللغة الانجليزية قائلا بأنه من الاتحاد الأوروبي وحين طلب منه الشرطة مرافقتهم إلى محطة الشرطة رفض وألقى بحقيبته على إحدى الطاولات وفي هذه المرحلة وضع رجال الشرطة القيود في يديه واقتادوه بعيدا ".