الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب مدرسة سيله الظهر يشمخ ببطولة تربية قباطية لكرة اليد

نشر بتاريخ: 28/02/2014 ( آخر تحديث: 28/02/2014 الساعة: 11:22 )
جنين - معا - منتصر العناني :إستكمالا لتنفيذ البطولات الرياضية للفصل الدراسي الثاني من العام 2014 وبناء على خطة النشاطات التي اقرتها المديرية لمنتخبات الذكورتمكنت مدرسة ميثلون الثانوية وتحت رعاية محمد زكارنه مدير التربية والتعليم في قباطيه ومتابعه محمدغنام مشرف النشاط الرياضي في المديرية أن تتوج بطلة لبطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية والتي نظمها قسم النشاطات في الميرية برئاسة حسني الأعرج المديرية برئاسة حسني وبالتعاون مع اللجنة الرياضية المنظمى للبطولات.

وتحدث في الإفتتاح عدنان يحيى مدير مدرسة ميثلون الثانوية كلمة رحب من خلالها بالمشاركين جميعاوالرياضيين والمدربين والمعلمين والحكام مشيدا بدروهم في غنجاح البطولات والنشاطات و متمنيا التوفيق لهم والروح الرياضية عنوانكم .
|267826|
لتنطلق البطولة وسط تحدي واضح من لاعبي الفرق بالفوز باللقب وقد جميع مباريات البطولة على طريقة خروج المغلوب من مرة واحده والتي جاءت نتائجها على النحو التالي -
*فوز فحمة الثانوية على ميثلون الثانوية 6_5
*فوز عجه الثانوية على الفندقومية الثانويه 12_10
*فوز فحمه الثانوية على العطارة الاساسية 11_7
*فوز سيلة الظهر الثانوية على عجه الثانوية 12_10
وقد تأهل للمباراة النهائية بجدارة وبتنافس عالي وسط فرض سيطرة على الملعب وحصد النتائج كل من فريقي سيلة الظهر ومنتخب مدرسة فحمة الثانوية ,

وقد شهدت المباراة النهائية عروضا رائعه من خلال ما قدمه الفريقين من آداء عالي و تمكنت مدرسة سيلة الظهر الثانوية من الفوز على مدرسه فحمه الثانوية بالنتيجة 17_14, لتظفر بذلك سيلة الظهر بالبطولة وتحل مدرسة فحمة الثانويه ثانيا .

وفي نهاية البطولة شكر محمد غنام مشرف النشاط الرياضي الحضور على تعاونهم وروحهم الرياضية العالية , كما تقدم بالشكر الجزيل لمدرسة ميثلون الثانوية مديرأ وموظفين وطلاب على الحرص الذي ابدوه في انجاح هذه البطولة المميزة.
وفي نهاية البطولة وفي حفل متواضع قام الجوائز محمد غنام مشرف النشاظ الرياضي في المديرية وعدنان يحيى مدير مدرسة ميثلون الثانوية , ومعلمو المدارس المشاركة بتلسيم الجوائز على الابطال.

حكم المباريات وبنجاح كل من فرج نعيرات , محمد شلبك , ايهاب قاسم , داوود ابو عون , فؤاد مسعد , سليمان حبش.

وكانت اللجنة الرياضية قد قامت بعد متابعة اللبطولة بأختيار مجموعة من الطلاب المرشحين لتكوين منتخب المديرية بكرة اليد على ان يتم اعدادهم لمستحقات الوزارة .

برز من المشاركين في البطولة كل من اسلام حمامرة , وهيب الوهيب , محمد نعيرات من ميثلون بهاء شحاده , عبد الله ابو عصبة , يوسف عمرية , أحمد معالي , سامح سليمان من سيلة الظهر . أمين مسعد, أنس معالي من عجه . مازن عدنان من الفندقومية . وساهر صعابنة من فحمة الثانوية .
وهذا وستكون مدارس مديرية قباطية على موعد مع بطولة كره القدم والتي من المقرر اقامتها يومي الاثنين والثلأثاء القادمين على ان تجري التصفيات النهائية يوم الخميس القادم .