الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب رفح يحسم الديربي وتعادل الرياضي وشباب جباليا

نشر بتاريخ: 01/03/2014 ( آخر تحديث: 01/03/2014 الساعة: 15:51 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - اقترب فريق شباب رفح، من تحقيق حلم الاحتفاظ بلقب "دوري جوال" لأندية المحافظات الجنوبية، بعد فوزه الكبير على جاره خدمات رفح، بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في مستهل لقاءات الأسبوع التاسع عشر.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة وسط حضور جماهيري كبير تجاوز العشرة آلاف متفرج ، وقد جاءت المباراة عالية المستوى من الفريقين وحافلة بالفرص والاثارة، ورغم ان الأفضلية في الشوط الأول جاءت لصالح نادي خدمات رفح، إلا ان الزعيم استطاع ان يتقدم أولاً مع د23 من تسديدة قوية للاعب الوسط خليل جربوع، حيث اطلق قذيفة هائلة ارتطمت بباطن العارضة وتخطت خط المرمى ليحتسبها الحكم المساعد حسام الحرازين هدفاً اعتمده حكم الساحة سامح القصاص.

ضغط خدمات رفح بعد الهدف، وانتظر حتى الدقيقة 42 ليدرك التعادل من كرة ثابتة لعبها سعيد السباخي، وارتقى لها قلب الدفاع أشرف اسميري براسه في شباك الحارس باسل الصباحين.

وفي الشوط الثاني، دفع الكابتن جمال الحولي المدير الفني للشباب بورقته الهجومية الرابحة محمد عبد اللطيف موسى، والذي تمكن البديل من احراز الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 63 و90+3، بنفس الطريقة وهي الانفراد الكامل ومراوغة الحارس عبد كلوب والتسجيل.

وعلى ملعب اليرموك، أبعد غزة الرياضي نفسه بشكل نهائي عن أجواء المنافسة على اللقب، بعد التعادل السلبي أمام شباب جباليا قبل الأخير بدون اهداف، هذا التعادل رفع رصيد الرياضي إلى 29 نقطة في المركز الرابع ، بينما رفع شباب جباليا رصيده إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير، لكنه قلص الفارق مع الشجاعية إلى نقطة واحدة، ومع الهلال إلى 3 نقاط، قبل مواجهة الفريقين السبت في قمة القاع.