الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة وفد شركة كهرباء الجنوب من ايطاليا

نشر بتاريخ: 20/06/2007 ( آخر تحديث: 20/06/2007 الساعة: 10:33 )
الخليل- معا- عاد إلى ارض الوطن امس وفد شركة كهرباء الجنوب المكون من رئيس مجلس الإدارة جلال عبد الفتاح مخارزه وأعضاء مجلس الإدارة المهندس نزار عمرو وتيسير نواجعه ومحمد حسن الجبارين والمدير العام للشركة المهندس نايف حسني الهور وذلك بعد إنهاء زيارة عمل ناجحة في ايطاليا استمرت أسبوعا.

حيث قام وفد الشركة بزيارة للمصانع الايطالية المنتجة لمواد العطاء الايطالي من كوابل ومحولات وغيرها.

وتم زيارة مواقع ومصانع مختلفة في ستة مدن ايطاليا للتأكد من ماكانات المصانع المنتجة وتتبع خطوط الإنتاج والتأكد من معايير الجودة المتبعة في هذه المصانع شاملا ذلك حضور الفحوص والاختبارات الفنية المطلوبة لهذه المنتجات حسب المعايير العالمية.

ويجدر التنويه إلى أن شركة كهرباء الجنوب قد طرحت في العام 2003 عطاء توريد مواد كهربائية بقيمة ثمانية ملايين يورو ممول من الحكومة الايطالية.

وقد تم ترسية هذا العطاء على شركة ( TRATOS SI NI FG) وهي شركة ايطالية لها شريك فلسطيني حسب شروط العطاء هو شركة مجموعة المستقبل - رام الله.

وقد تم تحويل رصيد المشروع من الحكومة الايطالية إلى حساب شركة كهرباء الجنوب في البنك العربي- فرع روما بتاريخ 15/11/2005 حيث بدأ بعدها التنفيذ الفعلي لبنود العطاء.

ويشمل العطاء توريد معدات ومواد وأدوات كهربائية لأغراض إعادة تأهيل شبكات الكهرباء في مناطق عمل شركة كهرباء الجنوب من محولات وأعمدة ولوحات وكوابل كهربائية وغيرها.