الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين في طولكرم تنظم حفلا تعارفيا وتكرم عددا منهم

نشر بتاريخ: 01/03/2014 ( آخر تحديث: 01/03/2014 الساعة: 17:46 )
رام الله- معا - نظمت لجنة فرع نقابة المهندسين في محافظة طولكرم حفل تعارف للمهندسين وكرمت المتقاعدين وعدد من المهندسين المميزين على مستوى المحافظة.

وافتتح الحفل الذي اقيم برعاية من بنك القدس بحضور نقيب المهندسين المهندس احمد اعديلي ، ورئيس لجنة فرع طولكرم المهندس خليل عطير، ونائب محافظ محافظة طولكرم جمال سعيد ومدير فرع بنك القدس في طولكرم د. عبد الرحمن خضر والمحتفى بهم ومدعوين في احد قاعات المدينة بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على اروح الشهداء.

ثم القى سعيد كلمة تحدث فيها عن دور نقابة المهندسين في المحافظة مشيدا بالتعاون القائم ما بين النقابة والمحافظة، وأكد حرص المحافظة على تمتين وتطوير العلاقة مع نقابة المهندسين في طولكرم وكافة شرائح ومؤسسات شعبنا المهمة والفاعلة .

ومن جانبه حيا المهندس عطير الحضور والضيوف، لافتا للدور المميز الذي يلعبه بنك القدس في رعاية ودعم مختلف انشطة النقابة وغيرها من المؤسسات على مستوى المحافظة.

وأشاد في سياق كلمته بدور المهندسين الفلسطينيين الوطني والمهني على مستوى المحافظة والوطن كله، وحثهم على التواصل والتفاعل مع مختلف انشطة وبرامج النقابة الداخلية والخارجية.

وقدم عطير عرضا موجزا لأبرز انجازات النقابة على جميع الاصعدة المهنية والعلمية والسياسية والوطنية والاجتماعية والرياضية، مشددا على ان تكريم اي مهندس فلسطين هو تكريم لباني مؤسسات دولتنا المنشودة.

وفي كلمته تناول نقيب المهندسين احمد اعديلي اخر المستجدات والتطورات التي حصلت بخصوص مطالب مهندسي القطاع العام المشروعة في نيل حقوقهم في العلاوات المقرة لهم منذ سنوات طويلة.

وأشاد اعديلي بدور فرع طولكرم وكافة مهندسي المحافظة، مؤكدا ان النقابة "تكبر وتحقق انجازاتها، من خلال التفاف كافة منتسبيها حولها".

وألقيت اثر ذلك كلمة راعي الحفل بنك القدس قدمها الدكتور عبد الرحمن خضر مدير فرع بنك القدس تحدث من خلالها عن عروض للمهندسين والعلاقة المميزة التي تربط البنك بالنقابة تلاها كلمه المهندسين المتقاعدين داوود جزماوي.

ومن ختام الاحتفال تم تقديم دروع تقدير تكريمية لنقيب المهندسين وراعي الحفل بنك القدس والمهندسين المتقاعدين وعدد من المهندسين ممن كان لهم دور بارز و فعال في نقابة المهندسين/فرع طولكرم وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية قدمتها فرقة "المناهل" الفنية.