الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" ثلاثية للمكبر " بعد انهيار الاسلامي في الشوط الثاني

نشر بتاريخ: 01/03/2014 ( آخر تحديث: 07/03/2014 الساعة: 14:18 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : ثلاثة اهداف سجلها فريق المكبر في شباك اسلامي قلقيلية الذي لعب شوطه الاول بكفاه واقتدار ، واستطاع ابناء مؤيد شريم ان يقدموا شوط اول جميل انتشروا في ارجاء الملعب وسيطروا على اجواء اللقاء، تراجع الاسلامي في الشوط الثاني وانتفض المكبر بحنكة وخبرة لاعبيه وسجلوا ثلاثة اهداف وكان بمقدورهم تسجيل المزيد فيما سجل الاسلامي هدفا في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة التي تأتي ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم بفوز المكبر 3/1 وفيما يلي التفاصيل :
|268113|
الشوط الاول:
بداية فاترة من كلا الفريقين، لعب الاسلامي بشكل افضل وخرج لاعبه حمزة نصار في الدقيقة الاولى مصابا بعد كرة مشتركة مع احد لاعبي المكبر.

الاسلامي كان الافضل انتشارا والاكثر استحواذا على الكرة وتمريراته اكثر اتقانا، وشهدت الدقيقة الاولى خروج اضطراري للاعب حمزة نصار الذي غادر الى المشفى فيما دخل مكانه اللاعب محمد ناطور.

لعب المكبر على الكرات المرتدة فيما تمترس ظهيره القشاش هيثم ذيب في المؤخرة.
فادي حساسنة وصالح عسلية كانا رأسي الحربة للمكبر فيما اجاد سامح مراعبة لاعب الاسلامي في وسط الملعب حيث استقبل الكرات ووزعها بمهارة اللاعب المحترف.
لم تشهد المباراة حتى الدقيقة 30 اي خطورة من كلا الفريقين كما لم تشهد فرصا ضائعة بالمعنى الحقيقي.
في الدقيقة 30 سدد لاعب الاسلامي امين النصر كرة جاورت القائم.
في الدقيقة 32 وقف الجمهور القليل الذي حضر اللقاء على قدميه عندما سدد محمد مراعبة كرة وهو في مواجهة غسان علي الذي اخرجها ركنية في اول تهديد حقيقي للمرميين.

|268114|
تبديل للمكبر بخروج عصام عويسات ودخول رافت عياد.
في الدقيقة 37 من هجمة منسقة للاسلامي سدد البديل محمد ناطور كرة ضعيفة ابعدها غسان علي.
وفي الدقيقة 41 اخطر الفرص الملعوبة للمكبر عندما عندما تلقى مدحت علان كرة من احمد علان صلحها لنفسه جاورت القائم بعدما حاول وضعها في الزاوية البعيدة عن الحارس.
في الدقائق الاخيرة هاجم المكبر وتراجع لاعبو الاسلامي الى الخلف وسدد مدحت عويسات مرة اخرى كرة زاحفة صدها حارس الاسلامي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:
لم ينفذ تامر عثمان تعليمات المدرب مؤيد شريم بفرض الرقابة اللصيقة على صالح عسلية وتركه يسرح في المقدمة مما جعل مرمى الاسلامي يتلقى في الدقيقة الثانية هدفا ملعوبا بعد ان وصلت الكرة الى عسلية ورفعها من فوق الحارس بحنكة اللاعب المخضرم واودعها الشباك.
|268115|
في الدقيقة الخامسة انفتحت اسارير المكبر للتهديف وسدد رأفت عياد كرة من بعيد سكنت الشباك في الزاوية البعيدة عن الحارس في هدف اعتبر من اجمل الاهداف.

تراجع اداء الاسلامي واستبسل ابناء المكبر وكان صالح عسلية في المقدمة يشكل خطورة واضحة حيث كاد ان يصيب شباك الاسلامي بهدف ثالث في الدقيقة عشرة بعد ان تلقى كرة ملعوبة من فادي حساسنة لكنه اخرجها بجوار القائم.

تبديل بخروج محمود عودة ودخول كامل بدر.
في الدقيقة 25 محمد يامين لاعب الاسلامي سدد كرة زاحفة اخرجها بصعوبة غسان علي حارس مرمى المكبر.
في الدقيقة 30 من كرة ركنية ارتدت من اقدام المدافعين سدد المتأهب فادي حساسنة كرة سكنت الشباك وسط فرحة غامرة لابناء المكبر.
بطاقة صفراء للاعب تامر عبد القادر.
تبديل بخروج مدحت علان ودخول لؤي ابو جمال.
حارس مرمى اسلامي قلقيلية استعرض مهارته عندما صد كرة ماكرة سددها على الطاير فادي حساسنة طار لها وابعدها عن مرماه.
تبديل بخروج شهاب القنبر ودخول محمد عبيدات.انذار للاعب المكبر لؤي الجمل.
وفي الوقت بدل الضائع احرز لاعب الاسلامي البديل محمد ناطور هدف الشرف للاسلامي من دربكة امام المرمى ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز المكبر بالنتيجة 3-1 .
|268117|
الحكام :نادي جمجوم ، خلون ابو قبيطة ، جمعة ابو صبيح ومروان وزوز رابعا .
راقب المباراة : فادي اللحام .
مقيم حكام : احمد حسان .