الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يحقق فوزا صريحا على البيرة 3/ صفر

نشر بتاريخ: 02/03/2014 ( آخر تحديث: 02/03/2014 الساعة: 18:48 )
اريحا - معا - رضوان مرار : حسم فريق شباب الخليل لقاءه الكروي مع شقيقه مؤسسة البيرة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء, في اللقاء الذي جرى على استاد اريحا ضمن الاسبوع السابع عشر من دوري المحترقين لمرحلة الاياب , الشوط جاء لصالح الخلايلة لعبا ونتيجة مع محاولات لاعبي فريق البيرة ,اسماعيل العمور ,مصطفى كويك ايسم طبطب مجاراة خصومهم ,الا ان محاولتهم كانت خجولة وغير قادرة على تهديد مرمى محمد شبير حارس مرمى شباب الخليل .

الهدف الاول للخلايلة جاء بعد محاولات ممتالية لاختراق دفاعات البيرة والتي كانت متماسكة في بداية اللقاء الا ان محاولات محمد ابو حديد المتتالية كانت مؤثرة وكاد ان يحرز اول الاهداف في د. 13 بعد تسديد كرة قوية داخل الصندوق تصدى لها حاتم عباسي براعة ,حاول مرة اخرى ابو حديد اختراق دفاعات البيرة واسفرت عن هدف اثر تلقيه كرة موزونه داخل منطقة الجزاء من تامر صيام فارتقى لها مسددا براسه في حلق المرمى في د. 14 .

الهدف الاول لشباب الخليل اربك خطوط البيرة نوعا ما واضعف من عزيمتهم التي كانت في بداية الشوط الاول تسير بمعنويات عالية ,الا ان اصرار,الخلايلة على الفوز ,دفعهم للمزيد من التوغلات في المنطقة الخلفية للبراويين ,الذين فاجأهم الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول عن طريق تامر صيام ,كان بمثابة الصدمه المدوية والتي لم يستطع معها اللاعبون تقبلها ,فكانت حصيلة نهاية الشوط الاول بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني : كان الاصرار باديا على الخلايله للخروج من هذه الموقعة بفوز يريح اعصاب فريقهم وجمهورهم الذي ينتظر سماع خبراً ساراً بعد حرمانه من مرافقة فريقة ,بعد سلسلة من العقوبات فرضت عليهم بعد لقاء الظاهرية في الاسبوع الماضي , المهم في الامر واصل الخلايلة طريقهم نحو مرمى البيرة في ظل حالة من الترهل والانهزام بعد الهدفين في الشوط الاول ,ومحاولة هشام الزعبي بث الحماس وشحذ الهمم في صفوف لاعبية لتغيير الصورة السيئة , التي ظهرت في بداية اللقاء الا ان كفة شباب الخليل كانت هي الارجح والاقوى والاكثر تنظيما وتشابكا من فريق البيرة .

رغم غياب قائد الفريق ابراهيم السويركي بسبب الايقاف,فجاء الهدف الثالث في د. 69 عن طريق قائد الفريق فايز اعسيلة ليطلق رصاصة الرحمة على آمال البيرة والتي خرجت من هذا السباق خالي الوفاض حكم اللقاء للساحة اسحاق الكيلاني للساحة ,للخطوط سليم السعدي ’وسليم جرادات ,الحكم الرابع ثائر جرادات ,مراقب المباراة عدي جرادات.

تشكيلة الفريقين : البيرة ,حاتم العباسي ,بلال شوخة ,محمد عواشرة ,رائد فارس ,حمزه وهدان ,حسام براغثه ,محمد رشيد ,ايسم طبطب ,اسمتعيل العمور ,محمد رفيق ,مصطفى ابو كويك .

شباب الخليل :محمد شوبير حارس مرمى ,محمد عمرية,تامر صيام ,يوسف الاشهب ,وائل شعراوي ,سامح سرحان ,فايز اعسيله ,عزمي شويكي ,احمد حمدوني ,محمد الكركي ,ابراهيم العيده .

التبديلات :من البيرة خروج محمد باسم ,حسام باسم ,همزه وهدان ,ودخول احمد خنفر ,احمد ابو خديجة ,وفارس احمد , تبديلات الخليل خروج عزمي الشويكي تامر صيام ,ودخول عمرو عقل ,يوسف العزة .