الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخبير الروماني دان تلاركا يشرف على تدريبات ستة اندية مقدسية

نشر بتاريخ: 02/03/2014 ( آخر تحديث: 02/03/2014 الساعة: 18:53 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- استضافت قاعة نادي القدس خبير الجودو الروماني دان تلاركا موفد الاتحاد الدولي للجودو للاشراف على تدريبات مجموعة من اللاعبين المقدسين يمثلون ستة اندية هي : نادي القدس و الموظفين ومركز الأقصى وصور باهر وجمعية معارف بيت حنينا وجمعية برج اللقلق.

وكان في استقبال الخبير الروماني أعضاء الاتحاد الفلسطيني للجودو الحكمان الدوليان زياد أبو صبيح ومحمد أبو رميلة , وأمين السر المهندس محمد صبيح والذي قام بالترجمة بين الخبير واللاعبين, واشرف على التدريبات مع الخبير الروماني مدرب الجودو في نادي القدس رئيس اللجنة الفنية الحكم الدولي عبد الكريم أبو رميلة وأشاد الخبير الروماني بمستوى اللاعبين .

ورحب رئيس نادي القدس نعمان ادكيدك بالخبير الروماني وشكر اللجنة الاولمبية المستضيفة للخبير الروماني وتقديمها الدعم الفني اللازم من أجل النهوض بالرياضة المقدسية.

وشكر الاتحاد الفلسطيني للجودو على اهتمامه بنادي القدس واللاعبين المقدسيين ,وألقى زياد أبو صبيح كلمة شكر فيها نادي القدس على استضافتهم للمدرب الروماني وتوجه بالشكر الجزيل للجنة الاولمبية على حرصها تطوير رياضة الجودو الفلسطينية وخص بالشكر الأمين العام للجنة الاولمبية الدكتور مازن الخطيب,وفي النهاية تمنى الجميع الشفاء العاجل بإذن الله عز وجل لرئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو هاني الحلبي وعودته السريعة لإتحاده.

الجدير ذكره ان الخبير سيمكث في فلسطين ستة اشهر يشرف خلالها على تدريبات اللاعبين واختيار منتخبات الرجال والشباب والناشئين مع التركيز الشديد على منتخبات الفئات العمرية امل المستقبل.