الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية تبحث مع محافظ طولكرم قضايا اقتصادية وسياحية

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 11:13 )
طولكرم- معا - نظمت الغرفة التجارية الصناعية الزراعية لقاءً مع محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل في منتزه تل الربيع، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة وتناول الإجتماع عدة محاور هامة تخص القطاع الإقتصادي والسياحي وقضايا تجارية في المحافظة.

من جانبه أكد د. كميل على أهمية التواصل مع الغرفة التجارية لما لها من دور فعال في عملية التنمية التي يجري إستنهاضها في المحافظة، بالإضافة لدعم قطاع السياحة الداخلية والخارجية وخاصة في إطار إعتماد محافظة طولكرم محافظة سياحية للأعوام 2014-2015.

وتابع د. كميل" نسعى لتحسين الوضع الإقتصادي والتنموي في المحافظة وذلك من خلال العمل في عدة إتجاهات، منها تقديم التسهيلات أمام إخوتنا في 48 لزيارة اسواقنا لانه تربطنا بهم علاقة الأخوة كوننا شعب واحد، بالإضافة للقيام بحملات تسويقية تساهم في زيادة عدد المتسوقين ومن يرتادون الأماكن السياحية في المحافظة، وهذا كله يأتي ضمن خطة تنموية شاملة تعمل على تطبيقها محافظة طولكرم".

وأضاف ان القطاع الإقتصادي والتجاري شريك أساسي في النهضة التنموية التي تعود على المجتمع بالخير، وفي الوقت ذاته يجري الإعداد حالياً لإطلاق مؤتمر التنميه العلمي والاقتصادي الذي سوف تستفيد منه القطاعات المختلفة ويعود بالنهاية بالنفع على المواطن".

بدوره رحب رئيس الغرفة التجارية حسن القيسي بالمحافظ والوفد المرافق له موضحاً أن مجلس الإدارة يتبع خطة إستراتيجية لتعزيز الوضع الإقتصادي في المحافظة وتطوير الوضع التجاري والسياحي، الأمر الذي من شأنه نقل المحافظة نقلة نوعية، فيما يجري العمل على ترويج الخارطة السياحية وهذا مهم أيضاً لتنشيط الوضع الإقتصادي في المحافظة.

وأضاف القيسي أنه هناك خطة ترويجية للمحافظة تقوم على التواصل مع إخوتنا في الداخل وتقوم بالتأكيد على عمل حملات ترويجية يشارك فيها التجار والقطاعات الأخرى في محافظة طولكرم مما سيكون له أثر إيجابي على المواطن الكرمي.