الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز فنون الطفل الفلسطيني بالخليل يختتم برنامج التأهيل التربوي لمعلمات رياض الأطفال

نشر بتاريخ: 20/06/2007 ( آخر تحديث: 20/06/2007 الساعة: 16:22 )
الخليل- معا- أشاد محمد عمران القواسمي صديق الأطفال لعام 2007 بالدور الهام الذي يقوم به مركز فنون الطفل الفلسطيني في رعاية برامج الطفولة في الخليل.

جاء ذلك خلال حفل التخريج الذي نظمه المركز لمعلمات برنامج التأهيل التربوي في مجال الفنون وذلك بحضور عدد من رؤساء المؤسسات الوطنية وأعضاء من مؤسسة برامج الطفولة بالقدس ومركز فنون الطفل الفلسطيني.

من جهته أعرب منذر الجنيدي مدير مكتب المؤسسات الوطنية في الخليل عن أمله في اتخاذ قرارات حقيقية لدعم المؤسسات الوطنية وتمكينها من مواصلة عملها الريادي.

أما مدير مؤسسة برامج الطفولة بالقدس نبيل ياسين فقد دعا إلى توظيف الفنون في الروضة معتبراً أن الفنون في الروضة لها أهمية كبيرة ويحتاجها الأطفال.

وقالت ياني بوشر من مؤسسة الأمم المتحدة للخدمات الدولية بأن هذا النشاط يعمل على خدمة المعلمات والأطفال وأشادت بالمدرب الفنان روس المتطوع الذي أشرف على عدة فعاليات ضمن البرنامج.

وعلى صعيد أخر طالب مدير مركز فنون الطفل الفلسطيني الجهات المختصة في التربية والتعليم الأشراف المباشر على رياض الأطفال, منوها إلى أهمية تلقي الطفل في السنوات الأولى من عمره القيم الوطنية ومفاهيم التسامح والأخوة , وأضاف إن الكثير من المشاكل تواجه رياض الأطفال في فلسطين

هذا وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المعلمات المشاركات في البرنامج وفيما يلي أسماء المشاركات الخريجات.