الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقعات بإجراء الانتخابات البلدية ومجالس الطلبة في غزة خلال شهرين

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 13:43 )
غزة- معا - توقع عدنان غريب عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية أن تنظم الانتخابات لمجالس الطلبة والمجالس البلدية في قطاع غزة على أبعد تقدير خلال الشهرين القادمين في حالة تنفيذ ما أتفق عليه مع فصائل العمل الوطني والإسلامي.

وقال عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير:" إن الجبهة مع إجراء هذه الانتخابات باعتبارها مطلبا شعبيا وجماهيريا لتنظيم وتوحد العمل داخل الحركة الطلابية وتنميتها نحو مستقبل أفضل وواعد للشباب من جميع الجوانب وكذلك ينطبق الحال على انتخابات لمجالس البلدية بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطن"، مؤكدا أنه في حالة إجراء هذه الانتخابات ستكون بمثابة رافعة لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية".

وأشار غريب في تصريح وصل معا إلى أن جبهة التحرير ناقشت في اجتماعها الأخير الوضع الفلسطيني في غزة بناء على الاتفاق الذي جرى مع هذه الفصائل لأجراء الانتخابات البلدية ومجالس الطلبة في الجماعات الفلسطينية والبلديات خاصة بعد تشكيل لجان داخل الجبهة من أجل تنفيذ الآليات وعقد تحالفات مع الفصائل والتنظيمات لحث الكل الفلسطيني للمشاركة في هذه الانتخابات.

وأضح غريب أن الجبهة تعقد اجتماعات متواصلة مع فصائل العمل الوطني والإسلامي في إطار التواصل والتنسيق والخروج بمواقف موحدة خاصة فيما يتعلق بسير المفاوضات وإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة وإعادة ثقة الجماهير فيها.