الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللياقة البدنية " عنوان اليوم الثاني من دورة المدربين المتقدمة

نشر بتاريخ: 03/03/2014 ( آخر تحديث: 03/03/2014 الساعة: 20:26 )
غزة – معا - الناطق الإعلامي :تتواصل لليوم الثاني على التوالي في الأكاديمية الرياضية الفلسطينية أنشطة وفعاليات دورة المدربين المتقدمة للمستوي ( D) التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الأكاديمية بحضور 30 مدرباً من أندية محافظات غزة.

ملعب الكرامة الرياضي المحاذي لمقر الأكاديمية الرياضية شهد وجبات تدريبية ميدانية قدمها المحاضر نايف عبدالهادي فى اللياقة البدنية وطرق التدريب ، وفى ختام الجانب العملي اتاح الفرصة لجميع المدربين المشاركين للأسئلة والإستفسارات مع الإجابة عليها وسط تفاعل إيجابي وبناء.

ثم انتقل الى الجانب النظري الذي احتضنته قاعة اجتماعات الأكاديمية الرياضية ، حيث ألقي " عبدالهادي " محاضرة شاملة قيمة حول المبادئ العامة لتنمية الصفات البدنية تخللها كيفية عمل مخطط تدريبي لدورة العمل الأسبوعية ، مع ترك المجال لتساؤلات المشاركين وتوضيح العديد من الجوانب التي تثار حولها الكثير من الغموض واللغط .
|268417|
وحول مضمون الدورة وأهدافها قال سامي الشنطى المشرف الفني للأكاديمية الرياضية ، بأنها ستستمر حتى " 6 " من الشهر الجاري في برنامج مكثف وشامل غني بالمعلومات الحديثة ومقومات التدريب الأساسية التى تهدف الإرتقاء بالمستوي الفني للمدربين وحصولهم علي رصيد جديد من الخبرة العملية والنظرية الكافية كمدربين للعبة .

وتمنى الشنطي التوفيق للمدربين المشاركين سواء في المحاضرات النظرية أو العملية شاكرا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لسيره في تنفيذ البرنامج التدريبي للدورة وفق ما هو مخطط ومرسوم له ، ومشيداً بذات الوقت بقيمة المحاضرين المشرفين ، مؤكداً وصول الخبير والمدرب الألماني " كاي " لأرض الوطن ومشاركته فى تقديم المحاضرات النظرية والعملية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين .