الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تنفذ صرفية عيديات للأيتام

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 10:43 )
نابلس- معا- أفاد رئيس جمعية التضامن الخيرية بأن الجمعية بدأت بصرف عيديات لمجموعة من الأيتام المكفولين بواسطة لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني بمبلغ قدره 17548.6 دينار أردني بتبرع من فاعل خير في الإمارات – دبي وذلك بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من تجهيز القوائم المالية .

ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 286 يتيما بحيث ان كل يتيم سيستفيد بمبلغ 50.4 دينار بواقع 202 أسرة من خلال أرقام الحساب الخاص بها في بنك القدس.

وأشار د.علاء مقبول إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها التضامن تأتي منسجمة مع مبادئ ديننا الحنيف وذلك بالتأثير إيجابا على الجانب المادي لهذه الفئات المنكوبة من المجتمع من خلال احتضانهم ومساعدتهم ومد يد العون إليهم وإدخال السعادة على قلوبهم فالمحتاجين والأيتام هم رافد من روافد السعادة في مجتمعنا .

بدوره تقدم رئيس الجمعية والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام وأعضاء الهيئة الإدارية وطاقم عمل قسم الأيتام وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان للمؤسسة الوسيطة وهي لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن وفاعل الخير المانح و لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الخيرية والإنسانية .