الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشييع جثمان المناضل نديم الزرو في عمّان

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 11:46 )
رام الله -معا - شيع جثمان رئيس بلدية رام الله الأسبق المناضل نديم الزرو، في العاصمة الأردنية عمّان، أمس الاول (الأحد)، بمشاركة عقل بلتاجي أمين عام عمّان الكبرى، ووفد من بلدية رام الله برئاسة رئيسها المهندس موسى حديد، وبمشاركة جانيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله السابقة، والمهندس أيوب رباح رئيس بلدية رام الله الأسبق، وغالبية أعضاء المجلس البلدي، وممثلين عن عدد من مؤسسات مدينة رام الله.

وكانت بلدية رام الله، وباسم مجلسها وإدارتها التنفيذية ونقابة العاملين فيها، ونيابة عن عموم سكان مدينة رام الله، نعت بمزيد من الحزن والأسى فارس مدينة رام الله نديم سليم جريس الزرو (ابو فارس)، رئيس بلدية رام الله الاسبق، الذي انتقل الى رحمته تعالى في عمان يوم الجمعة عن عمر يناهز 83 عاماً قضاها مناضلاً من أجل فلسطين.

وتنظم بلدية رام الله بيت عزاء للراحل الزرو في قاعة سيدة البشارة للروم الكاثوليك، لمدة ثلاثة ايام، اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 7/3/2014 من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساء.

وكانت بلدية رام الله، أعلنت صباح السبت، الحداد الرسمي لثلاثة أيام، إجلالاً لروح الفقيد المناضل المرحوم نديم الزرو، رئيس بلدية رام الله الأسبق، حيث تم تنكيس أعلام بلدية رام الله.