الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة جنين وطوباس يقوم بزيارة تفقدية للضابطة الجمركية

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 15:43 )
جنين -معا - قام قائد منطقة جنين وطوباس العميد أركان حرب فتحي التايه يرافقه مجموعة من ضباط قوات الأمن الوطني الفلسطيني بجولة تفقدية وزيارة الى مكتب مديريه الضابطة الجمركية والمستشفى الميداني الجراحي الأردني في مدينة جنين.

وكان في استقباله مدير الضابطة الجمركية المقدم نضال حمران وكافة منتسبي الضابطة من ضباط وصف ضباط وجنود، وطاقم المستشفى الميداني الأردني .

وقدم مدير الضابطة الجمركية على آلية عمل والمهام التي قامت بها الضابطة في محافظة جنين، وعبر عن سعادته لقائد المنطقة لهذه اللفتة الكريمة والتي تؤكد على التواصل بين كافة المؤسسة الأمنية .

وفي السياق نفسه شكر مدير المستشفى الميداني الجراحي الأردني قائد المنطقة لزيارته الدائمة والمتواصلة مع كافة طواقم المستشفى وتقديم كافة المستلزمات اللازمة للمستشفى .

وقدم قائد المنطقة الشكر لكافة منتسبي الضابطة لحسن الأداء والتعامل مع المواطنين، وأشاد بدورهم الفاعل في حفظ أمان المواطن والاقتصاد الفلسطيني من الخارجين عن القانون وملاحقتهم وتقديهم للعدالة.

وأثنى بالشكر على طاقم المستشفى الميداني الأردني على تقديم كافة وسائل الراحة والعلاج اللازم للمرضى في محافظة جنين على مدار السنوات الفائتة.