الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة جامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة يدعم الرئيس

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 16:54 )
غزة- معا - نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية بجامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة وقفة تضامنية دعماً للرئيس محمود عباس في مواجهة الانحياز الأمريكي لدولة الاحتلال وذلك بحضور أبناء الشبيبة الفتحاوية وأمين سر إقليم الشمال ماهر أبو هربيد والاخوة في لجنة الاقليم والمشرفين على الحملة الشعبية "إحنا معك" يتقدمهم القيادي في حركة فتح جمال عبيد.

وأكد محمود الكحلوت رئيس مجلس الطلبة بفرع الشمال أن هذه الوقفة تأتي في سياق الحملة الشعبية التي انطلقت الاسبوع المنصرم من محافظة شمال غزة دعماً لمواقف الرئيس والمفاوض الفلسطيني الذي يخوض معركة شرسة للتمسك بالثوابت الفلسطينية ورفض الخنوع للامتلاءات الأمريكية.

بدوره أكد رياض زيد منسق حركة الشبيبة الفتحاوية بجامعة القدس المفتوحة فرع الشمال أن حركة الشبيبة الفتحاوية كانت وستبقى وفية للرئيس ولمواقفه الرامية لتحقيق أهداف وتطلعات الشعب الفلسطيني.

وأكد زيد أن هذه الوقفة تحمل رسالة واضحة مفادها أن شبيبة فتح ستبقى ملتفة حول القيادة الفلسطينية ووفية لها في معركة التحرر الوطني والتي لا تقل أهمية عن معارك السلاح.

ودعا زيد جماهير شعبنا على اختلاف مشاربه التخندق في خندق واحد دعماً للرئيس وللقيادة الفلسطينية حتى تتمكن من الانتصار في معركة الحفاظ على الحقوق والتمسك بالثوابت الفلسطينية.