الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كرة الطاولة : إياب الممتازة ينطلق الخميس دوري الثالثة السبت

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 17:54 )
غزة- معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : من المقرر أن تنطلق مساء يوم الحادي عشر من مارس الجاري منافسات بطولة دوري الدرجة الثالثة و بمشاركة ستة عشرة ناديا من مختلف محافظات غزة على أن يتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات تتوزع على المحافظات الجنوبية.
وجاء تشكيل المجموعات على النحو الأتي:

مجموعة غزة وتضم كلا من : نادي الهلال,الجلاء,الاتحاد الرياضي, نادي القدس
أما مجموعة محافظة شمال وتضم كلا من :الكرامة ,نماء, شباب جباليا , بيت لاهيا الرياضي, وتنطلق منافساتها على طاولات نادي الجمعية الإسلامية الساعة الثالثة بعد عصر الثلاثاء الموافق 11-4-2014 .
مجموعة محافظة الوسطى تضم :الرباط, اتحاد الزوايدة ,اتحاد دير البلح, شباب المغازي وتقام منافساتها يوم الأحد القادم الموافق ر9/3 على طاولات نادي شباب المغازي.

والمجموعة الرابعة وتضم أندية :القادسية,السلطان, وشباب رفح,ونادي معن, وتقام منافساتها على طاولات نادي شباب كندا الساعة الثانية مساء السبت الموافق 8-3.
ووفق نظام البطولة يصعد الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور ال8 ويلعب الصاعدان من مجموعة الوسطى لمقابلة الفريقين الصاعدين من محافظة رفح.

فيما يتقابل الفائزون الأوائل من مجموعتي غزة والشمال في الدور ذاته ويعد الفريقان المتأهلان لمقابلة الفائزين من مجموعة الوسطى ورفح للقاء النهائي من اجل تحديد الفريقين الصاعدين للدرجة الثانية.

وقال مصباح العسقلاني عضو الاتحاد بعد انتهاء اجتماعه برئيس اللجنة الفنية :إن الفرق التي لم تشارك في البطولة بعد مخاطبتها سوف تعرض لعقوبات صارمة من الاتحاد.

من ناحية أخرى عقد الاتحاد اجتمعا خاصا مع حكام الدرجة الممتازة البالغ عددهم 8 حكام وذلك قبل انطلاق منافسات دور الإياب المقررة مساء الخميس 6-3 وبحضور رئيس وأعضاء الاتحاد,وتخلل اللقاء شرح وافي قدمه الحكم الدولي أديب أبو غزال حول آخر التعديلات الخاصة بالقانون الدولي للعبة وخاصة الإشارات المتعلقة باللعبة.