الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي تنفذه الخدمات الطبية العسكرية لاهالي قرية الزبيدات في اريحا

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 09:22 )
اريحا -معا - افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه وبناء على توجبهات العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية وبالتعاون مع محافظ محافظة اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني واقليم فتح وتنظيم فتح في الزبيدات ونادي الزبيدات الرياضي نفذت طواقم الخدمات الطبية العسكرية يوم طبي مجاني لاهالي قرية الزبيدات في الاغوار.

وشارك في افتتاح اليوم الطبي اسماعيل زبيدات مختار الزبيدات وحسن جرمي رئيس مجلس قروي زبيدات وسلامة زبيدات رئيس نادي زبيدات الرياضي وجهاد ابو العسل امين سر حركة فتح اقليم اريحا والاغوار وفايز زبيدات امين سر حركة فتح زبيدات وجمع غفير من اهالي ووجوه المنطقة وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

وشارك في هذا اليوم اطباء اختصاص من تخصصات الانف والاذن والحنجرة والاطفال والطب العام والباطني والعظام اضافة الى طواقم الاسعاف والطوارئ والكوادر الطبية.

ومن جانبة شكر المقدم طبيب محمود الوحيدي- مدير الخدمات الطبية العسكرية اريحا كل من ساهم في انجاح هذا اليوم الطبي المميز والذي تم في اراضي مهددة من قبل الاستيطان ومنطقة محرومة من الخدمة الطبية اللائقة حيث ان هذه المناطق تفتقر لأبسط مقومات الحياة وفي مقدمتها الخدمة الطبية .

وشكر اسماعيل الزبيدات - مختار الزبيدات جهود الخدمات الطبية في هذا اليوم وعبر عن شكرة العميق لسيادة العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية على السياسة الانسانية التي تقوم بها الخدمات الطبية العسكرية من خلال الايام الطبية وتهتم بصحة المواطن اينما وجد .

ووجهه المقدم طبيب محمود الوحيدي الشكر والتقدير الى الدكتورة عدالة جرادات سفيرة المخيمات الفلسطينية على جهودها المباركة في توفير قسم من الادوية المجانية .