الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية المجتمع في غزة تعلن عن بدء التسجيل للفصل الصيفي والامتحانات للغير مكملين

نشر بتاريخ: 21/06/2007 ( آخر تحديث: 21/06/2007 الساعة: 11:06 )
غزة- معا- أعلن رئيس لجنة الامتحانات بكلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية في غزة محمود شقفة عن بدء امتحانات الغير مكتمل الخاصة بالطلبة الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الامتحانات النهائية في مواعيدها الرسمية.

وقالت الكلية في بيان وصل" معا" نسخة عنه: " ان الكلية ستبدأ يوم الأحد 1/ تموز بقبول الاعذار، مشددا على ان الكلية تراعي مصلحة الطالب وأي معيقات تواجهه".

من ناحيته أعلن أكرم رضوان رئيس قسم القبول والتسجيل بالكلية ان الدوام الجامعي للفصل الصيفي سيبدأ يوم السبت الموافق 23/6/2007 أي كما هو معلن عنه في الأجندة الأكاديمية دون أي تأخير، منوها الى أن باب التسجيل مفتوحا للطلبة والطالبات لمن يرغب في الالتحاق بالفصل الصيفي.

وأوضح رضوان أن الفصل الصيفي يضم مواد عديدة مثل المتطلبات الجامعية، ويمكن ان يتضمن مواد تخصصية إذا احتاج لها الطالب، شرط توافر العدد المناسب لطرح المساق، مضيفا "إن هذا الفصل يأتي لمساعدة الطلبة في استكمال ما لم يتمكنوا من دراسته في الفصول الدراسية الاعتيادية".

وأشار رضوان إلى أن التسجيل للفصل الصيفي هذا العام قد شهد ولا زال إقبالا واضحا من الطلبة حيث وصل العدد حتى الآن لأكثر من 300 طالب وطالبة وهو مرشح للزيادة خصوصا بعد انتهاء فترة الامتحانات، موضحا أن مدة الفصل الصيفي شهرين يدرس الطالب فيهم ساعات دراسية مكثفة.