الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العاملين في جمعية الاتحاد النسائي تعرض انجازاتها الشهرية

نشر بتاريخ: 21/06/2007 ( آخر تحديث: 21/06/2007 الساعة: 11:55 )
نابلس - سلفيت - معا- عرضت لجنة العاملين في مستشفى الاتحاد النسائي انجازاتها الشهرية في حفل تكريم العاملين في الجمعية، وياتي ذلك ضمن نشاطاتها الدورية التي تقوم بها اللجنة والتي تعنى بالدور النقابي في الدفاع عن حقوق العمال، وتعد اللجنة جزء من الهيئة العامة، وحلقة وصل بين الادارة والعاملين في الادارة بجميع اقسام جمعية الاتحاد.

واكد صالح ابو علي رئيس لجنة العاملين في مستشفى الاتحاد النسائي، ان اللجنة تعد منبر للعامل في اظهار حقوقه الشرعية المنصوص عليها قانونيا، ونحن نقوم بهذا الدور الريادي في متابعة القضايا العمالية.

وتحدث ابو علي عن الدور الذي تقوم به اللجنة في المتابعة بين اللجنة والنقابات العمالية الاخرى خارج المستشفى، والتعرف على كل ما هو جديد من حقوق للعاملين، ومن امكانية رفع كفاءة انتاج العامل نفسه من جانب اخر.

فقد قامت اللجنة مؤخرا بتكريم العاملين في المستشفى، تحت رعاية جمعية الاتحاد النسائي وشركة الهدف للاوراق المالية، والذي مضى على خدمتهم عشرون عاما في المؤسسة ضمن حفل كبير حضره شخصيات اقتصادية واخرى عمالية تعنى بحقوق العمال وتربوية من اجل اطلاعهم على انجازات ورؤى اللجنة المستقبلية .

وتحدث محمد الكوني مسؤول اللجنة الاجتماعية في اللجنة عن اهمية القيام بنشاطات تبرز حقوق العامل، ودور النشاطات في تفعيل جهد العامل وانجازه من خلال تكريمه، وارسال رسالة شكر وعرفان لجهده المبذول في مؤسسته، وامكانية التعاون بين تلك المؤسسات وبين اللجنة في تحقيق اهدافها المنشودة.

وأضاف الكوني ان المحافظة على الحقوق العمالية في المتابعة الكاملة يقع على عاتق اللجنة، فاللجنة تهتم بالحقوق المنجزة في الماضي والحاضر والمستقبل، فالمحافظة على انجازاتنا هي محافظة على انجازات العاملين في المؤسسة، وتوطيد لاواصر الثقة بين العاملين ومؤسستهم.

وقال الكوني:" نحن باللجنة نعمل دوريا عن طريق الجلسات الدورية ومن خلال مجلة الحائط التي نعدها، والنشاطات والمناسبات الدينية التي نقوم بها، بالاطلاع الدائم والمستمر بهموم العاملين وطلباتهم، وما ينقصهم من اجل سد الثغرة وبناء جسور التواصل، وهذا ما نقوم به ونسعى اليه".