الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الحاج إسماعيل جبر يتفقد محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 13:11 )
قلقيلية -معا - قال اللواء الحاج إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات "إننا نعمل بتوجيهات الرئيس محمود عباس التي تنص على تثبيت الأمن والاستقرار لينعم مواطنونا بأمن وأمان ونعزز بذلك مفهوم التنمية وننهض بالأعباء الملقاة على عاتقنا، جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمحافظة قلقيلية ورافقه خلال الجولة موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات .

وكان في استقباله اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية . وأكد اللواء جبر على الدور المركزي للمحافظة باعتبارها الحاضنة لكافة الأنشطة، وهي التي يمكن لها أن تنهض بواقع المؤسسات وترسخ مفهوم الأمن والأمان.

واطلع اللواء جبر على سير العمل في محافظة قلقيلية والوضع الأمني فيها مطالبا بتعزيز دور المحافظة في التنمية لتقديم خدمات أفضل للمواطن متمنيا مزيدا من العطاء على درب التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وأشار اللواء جبر إلى أن محافظة قلقيلية تتعرض لهجمة إسرائيلية ظالمة تتمثل في جدار الفصل العنصري والاستيطان الذي نهب معظم أراضيها وسيطر على موارد المياه، مضيفا ان اعتداءات المستوطنين الوحشية تتطلب منا أن نعمل معا وفق رؤى واضحة تساهم في تعزيز صمود المواطنين والحفاظ على أمنهم .

من ناحيته اطلع المحافظ اللواء جبر على واقع المحافظة وما تعانيه بفعل السياسات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان ، مشيرا إلى المخططات الإسرائيلية الجديدة والتي تسعى إسرائيل من خلالها إلى قضم الأرض ونهبها ، كما أطلعه على سير العمل في المحافظة والتحديات التي تواجهها.