الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الفلسطينية للامراض المزمنة ورعاية الطفل تعقد مؤتمرها العام

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 16:47 )
نابلس-معا- عقدت الهيئة العامة للجمعية الفلسطينية للامراض المزمنة ورعاية الاطفال اجتماعها العادي حيث تم خلاله مناقشة التقريرين الاداري والمالي والمصادقة عليهما من قبل الهيئة العامة. بعد ذلك وبعد ان اعلنت الهيئة الادارية القديمة استقالتها تم فتح باب الترشيح لمن يرغب

وقد ترشح 11عضوا فقط وبناء عليه تمت الموافقة بالتزكية وباجماع الحاضرين على انتخاب الاعضاء التالية اسماؤهم كاعضاء هيئة ادارية جديدة للجمعية وهم: الدكتور غسان حمدان ، الدكتورعنان عبد الحق ، محمد سقف الحيط، سامي دغلس، تهاني زيدان، سعيد هندية، رفيق القدومي، وزياد عثمان، وسناء الفقيه، وسعيد الخماش، ومهند الرابي.

وعقدت الهيئة الادارية الجديدة اجتماع لها بحضوركامل اعضائها ناقشت فيه توزيع المناصب الادارية كما يلي: الدكتور غسان حمدان رئيسا، تهاني زيدان نائب للرئيس، رفيق القدومي امين سر الهيئة الادارية، سعيد الخماش امين صندوق. كما قررت اللجنة تشكيل ثلاثة لجان هي :لجنة العلاقات العامة، واللجنة العلمية، ولجنة الانشطة ، كذلك قررت الهيئة الادارية ان يكون بنك فلسطين هو البنك المعتمد واعتماد التواقيع لدى البنوك .

كما تم عقد اجتماع غير عادي للهيئة العامة لمناقشة عدد من التعديلات على النظام الداخلي للجمعية، حيث صادقت الهيئة العامة على التعديلات المقترحة من الهيئة الادارية القديمة. هذا وستعقد الهيئة الادارية الجديدة اجتماع لها نهاية الاسبوع الجاري من اجل مناقشة خطتها لهذا العام والتي من المقرر ان تركز على التوعية بمرض السكري ، حيث تشير الاحصائيات الطبية الى ارتفاع نسبة المصابين بهذا المرض في المجتمع الفلسطيني الامر الذي يتطلب تدخلا من قبل المؤسسات والجهات المعنية في توعية المواطنين لهذا المر ض .