الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء إسماعيل جبر يتفقد محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 15:53 )
سلفيت -معا - تفقد اللواء الحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الأعلى صباح اليوم محافظة سلفيت يرافقه المحافظ موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات .

ونقل اللواء جبر تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ، مؤكدا التزام العمل بتوجيهاته لترسيخ مفهوم الأمن والأمان لدى المواطن الفلسطيني ، مثمنا الدور الذي تقوم به المحافظات باعتبارها الناظم الأساسي لتطوير الأداء في المحافظة ، واثنى على الدور الريادي للأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والنظام ، مضيفا ان الأمن هو مفتاح النجاح ولا احد فوق القانون ونعمل موحدين لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه .

وأكد اللواء جبر ان محافظة سلفيت وما تتعرض له من هجمة استيطانية ظالمة والمتمثلة في مصادرة ونهب الاراضي وسرقة موارد المياه يتطلب مضاعفة الجهود والعمل المشترك وفق رؤى واضحة تساهم في تعزيز صمود المواطنين والحفاظ على أمنهم ، وشدد على ضرورة الاهتمام بالمرافق السياحية والاثرية والتاريخية وتنشيط الوضع السياحي في المحافظة ، والعمل على حمايتها في ظل التصعيد الاسرائيلي وعمليات الطمس التي تتعرض لها.

وأشاد اللواء إسماعيل جبر بجهود المحافظة في تثبيت وتعزيز صمود المواطنين على اراضيهم ومواجهة مخططات الاحتلال الرامية الى تهويد الهوية الفلسطينية والاراض، مثمناً كذلك الدور الكبير الذي تبذله المؤسسة الأمنية في خدمة الوطن والمواطن ، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح .

وقد اطلع المحافظ عصام ابو بكر اللواء جبر على سير العمل في محافظة سلفيت والوضع الأمني فيها والمشاريع التي قيد التنفيذ والاحتياجات الضروريه للتنميه خاصة في مجال السياحة وتاهيل المناطق الاثريه التي يهددها الاستيطان .

والتقى اللواء جبر بطاقم الموظفين في المحافظة وناقش معهم سير العمل في المحافظة والمعيقات التي تواجههم .

من ناحيته اعتبر موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات أن زيارة محافظة سلفيت تأتي في إطار التواصل اليومي مع المحافظات لملامسة احتياجاتها وتعزيز الدور الريادي للمحافظات في التنمية وتعزيز مقومات الصمود للمواطنين وملامسة الهم الحياتي لهم.