السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات سنيريا الثانوية تحصد لقب يد قلقيلية وبنات أبو علي إياد وصيفا

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 17:43 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس : تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت منتصف الأسبوع الحالي بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية / إناث ، حيث شاركت ( 12 ) مدرسة هي:

بنات العمرية الثانوية ، بنات سنيريا الثانوية، بنات جيوس الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات جينصافوط الثانوية ، بنات الإسراء الأساسية ، بنات حجة الثانوية ، الشهداء الأساسية المختلطة ، بنات فاطمة سرور الثانوية ، بنات أبو علي إياد الثانوية وبنات الشيماء الثانوية.
وقد فاز بالبطولة مدرسة بنات سنيريا الثانوية بعد تفوقها على مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية في مباراة أبدعت فيها طالبات المدرستين.

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا البطولة الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية وخص بالذكر المدارس المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية وخاصة مديرة المدرسة ناهد شبيطة لتقديمهم واجب الضيافة للجميع.وأضاف عودة أن هذا النشاط جزء مهم من الخطة الرياضية المدرسية في المديرية. وأكدت المشرفة التربوية خوله مقبل أن المشاركة الكبيرة للمدارس في البطولة يؤكد على مدى اهتمام مديرات المدارس في المديرية بالنشاط الرياضي للطالبات وظهر بشكل واضح عدد من الطالبات المميزات في هذه اللعبة.

اشرف على البطولة الأستاذ أيمن عودة مشرف التربية الرياضية في المديرية والحكم العام للبطولة الأستاذ نبيل عودة وشارك أيضا عدد من أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية بالمديرية.