السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي يعبد: رجل الأعمال عوض هو الراعي والداعم الرسمي للنادي

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 18:43 )
جنين- معا - قال نادي يعبد ان رجل الأعمال الفلسطيني زهير عوض هو الراعي والداعم الرسمي للنادي.

بدوره تعهد رجل الأعمال الفلسطيني ابن بلدة يعبد زهير عوض، بدعم جميع أنشطة نادي يعبد الرياضي في شتى المجالات، خاصة الرياضية منها.

وقدم رجل الأعمال زهير عوض يوم أمس مبلغا قيمته نحو 4 آلاف دولار دعما لأنشطة النادي الذي يستعد للمشاركة في المنافسات المحلية المختلفة.

وأشاد رئيس النادي محمد زكي أبو بكر بالدعم الذي قدمه عوض، خاصة في هذه المرحلة التي يستعد فيها فريق النادي الكروي للمشاركة في مسابقة دوري المناطق لمنطقة الشمال خلال الأشهر القادمة، لافتا إلى ان هذه المساهمة ستساعد في دعم النادي وخدمة الفريق للمنافسة على الصعود للدرجة الثالثة.

ودعا أبو بكر في تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة أن يقتدي رجال الاعمال الفلسطينيين المتواجدين داخل الوطن أو خارجه بهذه المبادرة التي قام بها عوض، وأن يقدموا الدعم للأندية المحلية بما يساعد على تطورها والارتقاء بأدائها.

يذكر أن رجل الأعمال زهير عوض، حائز على جائزة اللجنة الدولية لجوائز الفنادق في العالم، وعلى المركز الأول في قائمة الشخصيات الخمسين الأكثر تأثيرا ونفوذا في قطاع السياحة الهنغاري، وفق تصنيف مؤسسة 'توريزم بانوراما'، وهي أهم مؤسسة تعنى بقطاع السياحة في هنغاريا، إضافة إلى حصوله على وسام أفضل رجل أعمال في هنغاريا.