السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الاكاديميه الفلسطينيه للموهوبين كرويا والوحدات يوقعان اتفاقيه تعاون

نشر بتاريخ: 05/03/2014 ( آخر تحديث: 05/03/2014 الساعة: 18:54 )
القدس- معا : من العاصمة الاردنية عمان عاد الوفد الأداري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا بعد أن وقع اتفاقية تعاون مع نادي الوحدات الاردني مدتها ثلاث سنوات تهدف لتطوير الكرة في الاكاديمية سواء اللاعبين أو المدربين أو البرنامج التدريبي، حيث تكون وفد الاكاديمية من فراس ابو ميالة رئيس الاكاديمية وأحمد جابر المدير التنفيذي والآعلامي والأداري منير الغول مسؤول العلاقات العامة والاعلام في الاكاديمية.

آولى لقاءات الوفد الفلسطيني كان مع سعادة النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات، في مكتبه الخاص، حيث قدم له الوفد شرحا وافيا عن الاكاديمية ورسالتها الرياضية والتربوية والوطنية في القدس، وأهم أنجازاتها طيلة الاعوام القليلة الماضية من عمرها.

ومن ثم زار الوفد مقر "القلعة الوحداتية" في المخيم العزيز وقوبل بأستقبال وترحيب رسمي وشعبي كون الوفد يمثل العاصمة الفلسطينية، ويحمل رسالة الرياضة والشباب، حيث وقع نادي الوحدات اتفاقية تعاون مشترك مع الاكاديميه الفلسطينية للموهوبين كروياً ، و كان في استقبال الوفد نائب رئيس النادي المهندس علي خليفة وامين السر عوض الاسمر ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية والمنسق الاعلامي بسام شلباية ومدير قطاع الناشئين الاستاذ عزت حمزة ومدير نشاط كرة الطائرة زيد ابو حميد بالاضافة الى مدير النادي وليد قنديل.

الكابتن عزت حمزة رحب بالوفد الصديق القادم من العاصمة الفلسطينية، وعرف بأهمية نادي الوحدات ومكانته بالرياضة الاردنية مؤكدا انها البيت الثاني لاهلنا بفلسطين المحتلة وان ابواب النادي مشرعة دائمآ امام اهلنا بفلسطين المحتلة وعن دعمه اللا محدود لهم.

فيما أكد فراس ابو ميالة رئيس الاكاديمية عن عمق العلاقات بين الاهل بفلسطين ونادي الوحدات وعن جماهيرية الوحدات في فلسطين المحتلة.
وفي نهاية اللقاء تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويآ واكاديمية نادي الوحدات من اجل التعاون المشترك بالمستقبل، ومن ثم تم تبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين.

بطولة القدس الدولية الآولى:
وعلى صعيد أخر قام الوفد الفلسطيني بتوجيه الدعوة لأدارة نادي الوحدات الاردني للمشاركة ببطولة القدس الدولية لكرة القدم والتي ستنطلق بالفترة من 27 الى 30 الجاري على ارض القدس وعلى ملاعبها، حيث تعكف الاكاديمية الفلسطينية منذ أشهر لتنظيم هذا الحدث الدولي الاول في القدس العاصمة بالتعاون التام مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبدعم خاص من اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبمشاركة ستة فرق عربية واجنبية، حيث سيشارك نادي الوحدات الاردني بجانب فريق من المانيا، وفريق أكاديمية ابناء سخنين من فلسطين المحتلة في العام 1948، وفريق اكاديمية يوحنا بولس، وفريق اكاديمية جوزيف بلاتر والجهة المنظمة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.


كما وجه الوفد الفلسطيني الدعوة لرئيس نادي الوحدات طارق خوري و اعضاء مجلس الادارة ونجوم الفريق الاول لحضور البطولة الكروية في القدس، حيث أكد خوري وعدد من النجوم حضورهم.